مي العيدان وهدى الحسين تتصالحان بعد خلاف دام 21 عاما.. والأولى توجه رسالة
مي العيدان وهدى الحسين تتصالحان بعد خلاف دام 21 عاما.. والأولى توجه رسالةمي العيدان وهدى الحسين تتصالحان بعد خلاف دام 21 عاما.. والأولى توجه رسالة

مي العيدان وهدى الحسين تتصالحان بعد خلاف دام 21 عاما.. والأولى توجه رسالة

أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان تصالحها مع الفنانة هدى حسين بعد خلاف استمر لأكثر من 21 عامًا، دون الكشف عن تفاصيله.

ووثقت العيدان صورة تجمعها بهدى حسين، بعد مصالحتهما وكتبت رسالة قالت فيها: "اليوم نلتقي على المحبة والصفاء وتبديد غيوم خلافات لا تستحق الذكر.. اليوم التقي عند أخي الفنان عبد العزيز المسلم بأختي والفنانة الراقيه والمحترمة هدى حسين.. بعد أن اعتذرت لها عن خلاف لا يستحق دام أكثر من 21 عاما".

وأضافت الإعلامية الكويتية: "ولكن بالنهاية يبقى الود والتقدير فهي تستحقه لأنها إنسانة عصامية تعبت واجتهدت وتعبت حتى وصلت للمكانة التي تستحقها.. اعتذرت لها وهي تقبلت وسامحت والحمد لله صفحة وانطوت ونبدأ بصفحة جديدة يملأها بإذن الله الخير والود والاحترام والتقدير".

واختتمت مي العيدان رسالتها: "تستحق أم حسين وكالعادة الاستاذ عبدالعزيز المسلم كعادته أرض خصبة للخير والود والمحبة للجميع.. موفقين إن شاء الله بمسرحية الطابق الثاني"، وتفاعل عدد من متابعي مي العيدان مع تدوينتها وأشادوا بالثنائي وحرصهما على إنهاء خلافاتهما معًا بعد هذه السنوات الطويلة.وتساءل عدد من المتابعين عن طبيعة الخلاف الحاصل بين الإعلامية والممثلة هدى حسين، لكن الأولى فضلت عدم الرد، بعد أن أسدلت الستار عليه، وفتحت صفحة جديدة مع الأخيرة.


على صعيد آخر تشارك الممثلة هدى حسين في مسلسل "من شارع الهرم إلى"، الذي يعرض في شهر رمضان، لكن العمل الدرامي أحدث حالة من الغضب بين الجمهور في سوريا ومصر والكويت.

وتم اتهام المسلسل أنه يسيء للمرأة المصرية، واللاجئين السوريين، وأيضًا اعتباره بأنه يخالف عادات وتقاليد في الكويت، وأطلق مغردون هاشتاغ ”نرفض مسلسلات الفسق والفجور“، وطالبوا بوقف المسلسل.

وازداد الجدل والهجوم بعد ظهور الفنانة ليلى عبدالله وهي تخلع ملابسها، فاضطرت منصّة ”شاهد“ لحذف الحلقة السابعة من المسلسل ثم أعادتها بعد حذف المشهد.

وانتشر مشهد من المسلسل عن حقوق المرأة في المجتمع، الأمر الذي وصفه البعض بـ“مطالب النسوية“، فيما تداول آخرون مشهدا لزوج يطلب من زوجته ارتداء البكيني.

وأمام هذا الهجوم، طالب نواب بمجلس الأمة بوقف المسلسلات التي تسيء إلى الكويت، كما ذكرت صحيفة ”الرأي“ الكويتية أن وزارة الإعلام ستتخذ الإجراءات ‏لمحاسبة كل من شارك في مسلسل ”من شارع الهرم إلى…“ من موظفي الوزارة من دون إذن رسمي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com