عاصم حواط يرد على انتقادات "جوقة عزيزة"
عاصم حواط يرد على انتقادات "جوقة عزيزة"عاصم حواط يرد على انتقادات "جوقة عزيزة"

عاصم حواط يرد على انتقادات "جوقة عزيزة"

أعرب الفنان السوري عاصم حواط، عن سعادته بمحبة الجمهور والأصداء الإيجابية التي يحققها البرنامج الذي يقدمه خلال شهر رمضان المُبارك "ضربة حظ".

وأضاف أن ليس كل فنان يمكنه تقديم برنامج وحصد نجاح وشعبية من قبل الجمهور، لأن التقديم موهبة بعيدة تماما عن التمثيل، وتحتاج إلى "عفوية مدروسة" وضرورية في لحظات معينة.

وبيّن حواط خلال إطلالة له عبر "إذاعة شام إف إم" السورية، أن تقديم البرنامج يحتاج إلى جهد كبير، ولكن أكثر ما أعجبه أنه يطل من خلال شخصيته الحقيقية على الجمهور، على عكس التمثيل الذي يظهر من خلاله بشخصيات مختلفة وبعيدة عنه كل البعد.

كما أبدى الفنان السوري سعادته للمشاركة في مسلسل "على قيد الحب"، من تأليف فادي قوشقجي، إخراج باسم السلكا، وإنتاج شركة "إيمار الشام" نظرا لقرب النص من الواقع والجمهور في تناول الأحداث.

وأكد أن مخرج العمل باسم السلكا كان يريد من خلال هذا العمل أن يُعيد الدراما القديمة التي يجتمع من خلالها أفراد العائلة لمتابعة العمل، أي الألفة التي تحصل بين المشاهد والعمل الدرامي، مشيرا إلى أنه حقق ذلك.

ووصف المخرج باسم السلكا بأنه بعيد عن "القولبة والنمطية"، ويختار الشخصيات "ببراعة"، إذ إنه ينظر إلى التفاصيل على مستوى الشخصيات، أما على مستوى الصورة لديه "خيال جميل".

وأشار إلى المحبة التي جمعت بين فريق العمل في الكواليس، بالإضافة إلى الأجواء "المريحة"، حيث كانت كل العناصر موجودة إنتاجيا وإخراجيا وكتابيا، والمعطيات هذه كانت تدل على أن العمل سيحقق نجاحا واسعا على حد تعبيره.

كما تطرق للحديث عن مشاركته في مسلسل "جوقة عزيزة"، تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق مبينا أن أي عمل يحتوي على عزف أو غناء فهو عامل مشجع بالنسبة له للمشاركة فيه.

وقال إن الانتقادات التي تطال "جوقة عزيزة" "طبيعية"، فكل عمل له معجبون ومنتقدون في الوقت نفسه، لافتا إلى التنوع الكبير الموجود في الدراما السورية والذي يستطيع من خلاله المشاهد أن ينتقي الأعمال الأقرب له.

كما أكد أن مواقع التواصل الاجتماعي خالية من الضوابط الأخلاقية والعلمية، لذلك من جهته لا يعتمد على الآراء الموجودة فيه البعيدة عن الموضوعية، وإنما فقط المبنية على منطق معين.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com