انتصار ترد على شيماء سيف وتشن هجومًا عليها: "هو أنا مرات أبوها؟"
انتصار ترد على شيماء سيف وتشن هجومًا عليها: "هو أنا مرات أبوها؟"انتصار ترد على شيماء سيف وتشن هجومًا عليها: "هو أنا مرات أبوها؟"

انتصار ترد على شيماء سيف وتشن هجومًا عليها: "هو أنا مرات أبوها؟"

ردت الفنانة المصرية انتصار، على هجوم زميلتها الفنانة شيماء سيف، بعد أن اتهمتها الأخيرة بالتآمر عليها من أجل إبعادها عن برنامج "نفسنة" الذي شَاركت في تقديمه قبل سنوات مع الفنانتين انتصار وهيدي كرم،
وشنت الفنانة انتصار هجوما على شيماء سيف، خلال لقائها في برنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة، مؤكدة أن سيف تحاول زج اسمها في أي برنامج تستضاف به، من أجل الشهرة، وقالت: "هي عاملة مسلسل اسمه كنت ماشية وعديت من باب الغرفة وقعدت أسمع… هي معندهاش حاجة تتكلم فيها في البرامج، فمين المشهورة في حياتها، انتصار.. وأنا طول النهار أسمع سيرتي في البرامج وما بردش، وده أول مرة أتكلم عن الموضوع".
وأشارت الفنانة المصرية إلى أنها تحدثت بالفعل عن شيماء سيف في نطاق العمل بعد أن تسببت بمشكلة على الهواء أثناء عرض البرنامج، موضحة أنها لم تسئ لشخصها أو لعائلتها، وقالت: "اتكلمنا عليها في الغرفة، كنا بنتكلم على حاجة في الشغل، في مشكلة هي عملتها، عشان كده طلعنا نتكلم، كانت بتقطع بالكلام، ولم تلتزم بنصها".
وصرحت انتصار أن المشكلة كانت بين هيدي كرم وشيماء سيف، بسبب عدم التزام الأخيرة بالنص المكتوب للحلقات، وعلقت: "أنا كنت أفزع ما بينهم، وأقولها سبيلها حتة تتكلم فيها، وبعدين بدأت أتفاعل مع الموضوع، وكلها مشاكل شغل عادية".
وعبرت انتصار عن استغرابها الشديد من تحول مشاكل العمل في كواليس البرنامج، لمادة إعلامية بالنسبة للفنانة شيماء سيف للحديث عنها في الحوارات الصحفية، وقالت: "كل شغل فيه مشاكله، والبرنامج متوقف من خمس سنوات، ده لو جريمة بتسقط.. هو مفيش غير انتصار ولا إيه؟".


وتابعت الفنانة المصرية: "شايلة مني ليه، هو أنا مرات أبوها، ده أنا حيالله عاملة برنامج، وبنتلكم بالشغل، ومش بنتكلم على شخصها، وما قولناش حنمشيها.. ده ميزعلش حد لو حد بيفهم.. وده مش قطع عيش، لما نتكلم بالغلطة مرة وواحد وتنين، مش سايبين مساحة لبعض".
وأكدت انتصار أنها تعاونت مع شيماء سيف، في الموسم الرمضاني الحالي، بمسلسل "أحلام سعيدة"، مضيفة: "أصافحها لله فقط ليس أكثر وأنا أكبر من تجاهل مصافحتها لي".
وقالت إن التعالي ليس من صفاتها، وذلك في معرض ردها على سؤال استبعادها من برنامج "نفسنة" حينما ذكرت أنها النجمة الوحيدة بالاستديو، وأوضحت تفاصيل ذلك قائلةً: "أنا طيبة جدًا.. لما أقول أنا النجمة يبقى ده حقي.. هو أنا أفضل أشتغل 20 سنة وأبقى مشهورة وفي الآخر الناس تقول أني متعالية.. طبعا أنا مشهورة".


وكانت شيماء سيف، قد كشفت قبل أيام خلال حوار تلفزيوني، ضمن برنامج "مراحل"، أنها تركت البرنامج بسبب اكتشافها مؤامرة تدبرها هيدي كرم وانتصار للإطاحة بها، واستبدالها بفنانة أخرى، فتركت البرنامج لأنّها لا تريد أن تعمل في بيئة بالضغوط والمؤامرات.
وعن فكرة المصالحة مع الفنانة انتصار، صرحت شيماء سيف أنها لن تسامحها على ذلك ولكن حينما تراها في المناسبات الفنية تصافحها فقط، ولكن لن تعود علاقتهما مثلما كانت.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com