الدكتورة خلود تلتقي هدى حسين.. وتعلق: أسطورة الفن جمّلت يومي
الدكتورة خلود تلتقي هدى حسين.. وتعلق: أسطورة الفن جمّلت يوميالدكتورة خلود تلتقي هدى حسين.. وتعلق: أسطورة الفن جمّلت يومي

الدكتورة خلود تلتقي هدى حسين.. وتعلق: أسطورة الفن جمّلت يومي

شاركت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات أعربت به عن سعادتها بلقاء الفنانة هدى حسين، وذلك على هامش اللقاء الذي جمعهما في إحدى الفعاليات.
ورحبت خلود بهدى حسين قائلة: "أقول لكم شي اليوم.. إني أنا شفت أسطورة الفن.. الأسطورة.. حبيبة قلبي.. يمه شكثر أحبها.. يا زينها والله سنعت يومي والله.. تدرون أنا فانز لها (معحبة بها) والله.. أموت عليها".
وعلقت على المقطع: "أسطورة الفن.. الراقية والجميلة والمبدعة هدى حسين".


وحظي مقطع الفيديو بتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدين بأداء الفنانة هدى حسين في مسلسل "من شارع الهرم إلى" رغم الانتقادات التي تعرض لها العمل الدرامي.
ومما جاء في التعليقات: "كلمة مبدعة قليلة بحقك كل مسلسل لك نتابعه ما نندم ان فرغنا وقتنا لك مسلسل من شارع الهرم إلى اجتمع فيه جمال الحوارات والذكاء والحس الكوميدي".
وعلقت متابعة: "بسم الله عليها هدى حسين فعلاً ملكه".
وقالت أخرى: "تجننون الدكتورة خلود و هدى حسين من أرقى الشخصيات".
في سياق آخر؛ كانت خلود قد خطفت الأنظار بإطلالة رمضانية متطابقة مع ابنتها، حيث ظهرت الفاشنيستا الكويتية مع الابنة الكبرى لها بإطلالة بنفس تصميم العباية.

وعادة ما تلفت خلود الأنظار بمظهرها، إذ حظيت إطلالاتها في معرض العطور الذي أقيم في السعودية مؤخرا بإعجاب العديد من المتابعين، حيث اعتمدت عباءات فخمة نسقتها مع حقائب من أهم العلامات التجارية، وشال على الرأس، بينما قامت بوضع وصلات الشعر الطويل باللون الأسود للتناسب مع الإطلالة الخليجية.

وبالعودة لهدى حسين فقد تعرضت لبعض الانتقادات مؤخرا بسبب مسلسل "من شارع الهرم إلى"، فيما دافع العديد من المتابعين عن أدائها أيضا.
ومسلسل "من شارع الهرم إلى" إنتاج كويتي، وتم تصويره في دولة الإمارات العربية المتحدة، ليدخل السباق الرمضاني لعام 2022، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج المثنى صبح، ويشارك في بطولته هدى حسين، خالد البريكي، ليلى عبد الله، عبد المحسن القفاص، نور الغندور، مرام، خالد الشاعر، وإيمان الحسيني.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com