هالة سرحان: روبي بكت عندما اختبرتها.. وقد تصبح نجمة مصر القادمة
هالة سرحان: روبي بكت عندما اختبرتها.. وقد تصبح نجمة مصر القادمةهالة سرحان: روبي بكت عندما اختبرتها.. وقد تصبح نجمة مصر القادمة

هالة سرحان: روبي بكت عندما اختبرتها.. وقد تصبح نجمة مصر القادمة

صرحت الإعلامية المصرية هالة سرحان، أنها كانت من أوائل مكتشفي الفنانة المصرية روبي، منذ طفولتها، مشيرة إلى أنها من الممكن أن تصبح نجمة مصر القادمة.
وقالت سرحان في لقائها التلفزيوني عبر برنامج "حبر سري" أنها قامت بإجراء امتحان شاشة لها، حتى تحدد صلاحيتها للتقديم التلفزيوني من عدمه، وقالت: "عملتلها امتحان شاشة، وقلتلها هنجيبك مذيعة، دخلت وكان في عمرو يوسف وهبة منضور، وسالي شاهين.. وكلهم الحقيقة بقوا نجوم في مجالاتهم… فكانوا أعقل منها وأكبر منها وعارفين يتصرفوا، وتروح هية معيطة على الشاشة".
وأشادت هالة سرحان بموهبة روبي، مشيرة إلى أنها قد تصبح نجمة كبيرة إذا استمرت في اختيار أعمالها بشكل صحيح، كما أيدت تجربتها الغنائية إلى جانب التمثيل، وعلقت: "روبي مادة لنجمة كبيرة، إذا استمرت باختياراتها الصح… ممثلة جيدة جداً واشتغلت على نفسها بصورة كبيرة".
وأضافت هالة سرحان أن تجربة روبي في مسلسل "سجن النسا" هي أكبر برهان على نجاحها في التمثيل، متابعة: "تختار بشكل صحيح ومقلة لكنها تعمل على نفسها، واستطاعت عمل كيان لذاتها، كل مسلسلاتها اختيار صحيح، الغناء أخرجها من التركيز على السينما، لكن عندها حق لأن السينما لم تعد مثل الماضي، بتعرف تغني وتفرفش الناس ولديها البهجة، اختارت حاجة بتحبها والشقاوة كلها طلعت في الغناء".


وعن رأيها في أغاني المهرجانات الشعبية، اعتبرت هالة سرحان أنها "إفراز مجتمع جديد"، موضحة أن الأجيال في السابق، كان يفصل بينها ما يتراوح بين 30 إلى 40 سنة، لكن الآن يفصل بين الجيل والآخر 10 أعوام، وقد تقل المدة إلى عامين.
ووصفت الإعلامية المصرية أغاني المهرجانات بأنها "نقلة فنية، لكنها كارثة فنية في الوقت نفسه"، مشيرة إلى أن الطبقة العالية التي أداها مطرب المهرجانات حسن شاكوش في أغنية "بنت الجيران"، بمثابة النسخة الشعبية من الطبقة العالية التي يغني بها الفنان الإماراتي حسين الجسمي.
وكشفت هالة سرحان أن شاكوش قال في أغنيته كلمات لطيفة، تعبر عن الإعجاب ببنت الجيران، قائلة: "قدر يعمل جملًا موسيقية وكلمات حلوة، وطينها في النص لما قال أشرب خمور وحشيش، بسبب عدم وجود وعي كاف لهم، وأن ثقافتهم ليست على المستوى الفني".
وعبرت هالة سرحان عن رفضها النوع السيئ لأغاني المهرجانات، والتي تحتوي على كلمات سيئة، وتحرض على أفعال غير جيدة.، وقالت: "هناك نوع من المهرجانات بذيء جدا، دول لازم يتقبض عليهم ويدخلوا السجن، مش يتمنعوا من الغناء، بسبب الفضائح والبذاءة التي تنزل على موقع يوتيوب".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com