هاري وميغان يفاجئان الملكة إليزابيث بزيارة سرية في وندسور
هاري وميغان يفاجئان الملكة إليزابيث بزيارة سرية في وندسورهاري وميغان يفاجئان الملكة إليزابيث بزيارة سرية في وندسور

هاري وميغان يفاجئان الملكة إليزابيث بزيارة سرية في وندسور

عقد الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل محادثات سرية هدفها تلطيف الأجواء مع الملكة إليزابيث الثانية والأمير تشارلز في قلعة وندسو،ر يوم أمس، خلال توقفهما في بريطانيا بطريقهما لحضور منافسات ألعاب "انفكتوس" لمصابي الجيش في هولندا.
وتلك هي المرة الأولى التي تطأ فيها قدم دوقة ساسكس الأراضي البريطانية منذ مغادرتها رفقة زوجها، هاري، بعد تخليهما عن أدوارهما الملكية، ومن ثم اتهامهما واحد من أكبر أفراد العائلة الملكية بـ"العنصرية" خلال مقابلة أجرياها مع أوبرا وينفري.
وهو ما تزامن في نفس الوقت مع الاتهامات التي وجهت للأمير تشارلز بخصوص توقفه عن دعم هاري ماديا وعجزه عن الوقوف إلى جواره؛ ما كان سببا في إحباط الأمير الشاب، وتزايد حدة الخلاف بينهما، حيث لم يتحدثا تقريبا ولا مرة منذ رحيل هاري.
وكانت آخر مرة شاهدت فيها ميغان جدة زوجها، الملكة إليزابيث الثانية، خلال ذكرى الاحتفال بيوم الكومنولث في الـ 8 من مارس، العام 2020، لكنها خرجت في مناسبات متعددة لتؤكد من خلالها أنها تداوم على التحدث إليها عبر الهاتف وعبر مكالمات الفيديو.
بينما لم يرَ هاري، 37 عاما، جدته منذ جنازة الأمير فيليب في أبريل 2021، حين سافر لحضور الجنازة خصيصا قادما من الولايات المتحدة، حيث انتقل مؤخرا للعيش هناك، لكن التواصل بينهما على هامش تلك الزيارة كان محدودا بسبب تدابير مواجهة كورونا.
وكان هاري قد رفع دعوى قضائية أمام المحكمة العليا ضد وزارة الداخلية، مدعيا أنه من الخطر إحضار عائلته للمملكة المتحدة بعد تجريده من الحماية الرسمية لشرطة العاصمة.
ولم يتم الكشف عن تفاصيل بخصوص الطريقة التي وصل بها هاري وميغان إلى بريطانيا، سواء قدما بطائرة خاصة أو على متن طائرة ركاب عادية، لكن جاء وصولهما إلى وندسور ليصير مثار حديث السكان المحليين، الذين أبدوا اهتمامهم بمجيئهما.
ويُعتقد، بحسب ما ذكرته، اليوم، صحيفة الدايلي ميل بهذا الخصوص، أنهما جاءا بمفردهما ولم يصطحبها طفليهما، آرتشي وليلبيبت، التي لم يتسنى للملكة إليزابيث رؤيتها.
ومن الجدير ذكره أن هاري وميغان غادرا لحضور دورة ألعاب إنفيكتوس ، وهي دورة على غرار الألعاب البارالمبية تقام لجرحى ومصابي الجيش، التي ستبدأ في هولندا، يوم غد.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com