سوزان نجم الدين: دور كاريس بشار في "كسر عضم" كان لي.. وأتنافس مع نفسي
سوزان نجم الدين: دور كاريس بشار في "كسر عضم" كان لي.. وأتنافس مع نفسيسوزان نجم الدين: دور كاريس بشار في "كسر عضم" كان لي.. وأتنافس مع نفسي

سوزان نجم الدين: دور كاريس بشار في "كسر عضم" كان لي.. وأتنافس مع نفسي

كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، أن الدور الذي تجسده كاريس بشار في "كسر عضم" عُرض عليها في الأساس، لكنها اعتذرت حاله كحال بعض الاعمال التي اعتذرت عنها.

وأضافت نجم الدين أنه كان من المفترض أن تؤدي دور "عبلة" الذي تجسده كاريس بشار، لكنها اعتذرت عن العمل لارتباطها بتصوير مسلسل آخر في بيروت، يتألف من 50 حلقة.

كما وصفت سوزان خلال إطلالة إعلامية لها مع قناة "العربية"، بأن "كسر عضم" هو "عمل عظيم" موجهة تحية لمخرجة العمل رشا شربتجي، ولكل الفنانين العاملين فيه.

وتطل الفنانة السورية على الجمهور خلال الموسم الرمضاني عبر عشارية "وثيقة شرف" من تأليف عثمان جحا ومؤيد النابلسي، إخراج باسم السلكا، والتي عُرضت المرة الأولى عبر منصة "وياك" مطلع العام الجاري ويُعاد عرضها حاليا.

وقالت إن سبب العرض مرة أخرى، هو قرار من المنصة، لأن المسلسل حصد تفاعلا كبيرا وأصداء جميلة في المرة الأولى؛ ما دفعهم لعرضه في الشهر الفضيل، ونظرا لكونه يسلط الضوء على قضايا مهمة في المجتمع.

كما أكدت أن عشارية "وثيقة شرف" مهمة للغاية، إذ تغني عن مسلسلات طويلة، وتحمل أحداثا مهمة ونجومية جماعية، حيث إن كل نجم يمتلك قصته المختلفة، وتجمع ما بين القصص شعرة هي الإنسانية والقضايا المهمة، التي لا يتطرق لها الفن.

أما بشأن ما جذبها في شخصية "فيكتوريا" بمسلسل "وثيقة شرف"، قالت إن الدور صعب ومركب، ويحتاج إلى صناعة كاركتر معين لكي تقدم الشخصية بشكل صحيح، بالإضافة إلى أنها تحمل قضية مهمة وهي تجارة الرقيق الأبيض.

وعن سؤالها ما إذا كان سيتم إنتاج جزء ثان من "وثيقة شرف" أجابت نجم الدين "بعتقد نعم، لأن النهاية مفتوحة، وأثارت جدلا بين الناس عما إذا كان في القبر "فيكتوريا" أم غيرها، والحكاية مستمرة، لذلك من المفترض أن يُعمل منها أجزاء كثيرة".

كما تطرقت للحديث عن "التريند" الذي تتصدره دائما، مشيرة إلى أنها إنسانة طبيعية وعفوية، ولا تبحث عن التريند، بل هو من يبحث عنها.

وردت على انتقاد البعض بأنها قامت بشراء التكريم في "الموريكس دور"، قائلة إن المهرجان الذي يقبل أن يبيع نجمة الجائزة، فهذا يعني أنه يبيع لكل النجوم، مؤكدة وجود محاولات كثيرة لتشويه نجاحها، وأن السوشيال ميديا يحتوي على الكثير من الأمراض النفسية.

وبينت أنها لا تنافس فنانا معينا، بل تنافس نفسها بإمكانياتها، معتبرة أن هذه حقيقة وليست "غرورا أو تعاليا"، إذ إن لكل فنان بصمته الخاصة، ومكانة يصنعها لا يستطع أن يحل مكانه أحد.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com