منى فاروق تحرج ممثلا مصريا وضع يده على كتفها أمام الكاميرا
منى فاروق تحرج ممثلا مصريا وضع يده على كتفها أمام الكاميرامنى فاروق تحرج ممثلا مصريا وضع يده على كتفها أمام الكاميرا

منى فاروق تحرج ممثلا مصريا وضع يده على كتفها أمام الكاميرا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يرصد موقفا محرجا بين الفنانين المصريين منى فاروق وكريم عبدالخالق في مقهى يملكه الأخير.

ويظهر الفيديو قيام عبدالخالق بوضع يده على كتف فاروق خلال التقاط صورة جماعية، لتقوم بنزعها، قبل أن يعود ويضعها مجددا، بعد أن وجه إليها بعض الكلمات.

وتباينت ردود فعل رواد السوشال ميديا على الموقف، فهناك من اعتبره مجرد سوء تفاهم بين الممثلين، فيما وصف آخرون سلوك عبدالخالق بـ"الوقاحة".


وجمع الممثلين في هذه الصورة سحور رمضاني في المقهى الذي يملكه كريم عبدالخالق، وقد حضر هذا السحور عدد كبير من نجوم الفن والرياضة، منهم عصام الحضري وزوجته وبناته.


كذلك، كان من بين الحضور، كل من إمام عاشور وعمر السعيد، لاعبَي فريق الزمالك المصري.

يُذكر أن فاروق تغيب عن الموسم الرمضاني الحالي، وكانت عانت في وقت سابق من أزمة نفسية شديدة وصلت إلى حد الاكتئاب بعد أزمة الفيديوهات المسربة مع زميلتها شيما الحاج والمخرج خالد يوسف.

ونشرت فيديو عبرحسابها في "إنستغرام"، كشفت فيه عن تعرضها للتنمر والتحرّش، أثناء وجودها في أحد المطاعم بمنطقة دهب السياحية في مصر.


وقالت إن أحد الأشخاص صورها دون علمها، متسائلة: "هل هذا بسبب الظروف التي مررت بها فترة من حياتي؟".

وكتبت تعليقا على الفيديو: "من حقي أعيش حياتي، سيبوني أعيش في سلام وسيبوني أعيش بحريتي.. دعوا الخلق للخالق"، وأضافت: "حسبي الله ونعم الوكيل ربنا يحفظنا من الناس الشر والمرضى النفسيين".

وكانت السلطات المصرية ألقت القبض على منى وشيما بتهم نشر الفجور والرذيلة، وتم إطلاق سراحهما بعد شهور.

في المقابل، ابتعد خالد يوسف عن وطنه لمدة عامين، ثم عاد في العام 2021 للمشاركة في تشييع جثمان شقيقه.

وردّ يوسف اتهامه بنشر تلك الفيديوها بقصد الابتزاز، أن التسجيلات المنسوبة إليه تم نشرها عقب إعلانه رفض التعديلات الدستورية التي تهدف إلى تمديد حكم الرئيس المصري حتى العام 2030، وقبل تحويله إلى النيابة للتحقيق، غادر يوسف مصر متجها إلى باريس بصحبة زوجته وأبنائه.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com