كلوي كارداشيان: مؤخرتي طبيعية.. وتعافيت من عملية تجميل أنفي بسهولة
كلوي كارداشيان: مؤخرتي طبيعية.. وتعافيت من عملية تجميل أنفي بسهولةكلوي كارداشيان: مؤخرتي طبيعية.. وتعافيت من عملية تجميل أنفي بسهولة

كلوي كارداشيان: مؤخرتي طبيعية.. وتعافيت من عملية تجميل أنفي بسهولة

كشفت نجمة تلفزيون الواقع، كلوي كارداشيان، أنها تعافت بسهولة من عملية التجميل التي أجرتها في أنفها، وأن ندمها الوحيد هو أنها لم تجر العملية في وقت مبكر عن ذلك.

وسبق لكلوي، 37 عاما، أن كشفت العام الماضي عن خضوعها لتلك العملية، وخرجت قبل أيام عبر حسابها الخاص على موقع "تويتر" لتكشف مزيدا من التفاصيل عن تلك العملية.

ومن ضمن ما كشفته كلوي مؤخرا عن تلك العملية هو أنها أجرتها قبل أسبوعين فقط من إتمام ابنتها، ترو، عامها الأول في أبريل 2019.

وغردت كلوي قائلة: "نعم لقد تحدثت عنها خلال استضافتي في برنامج reunion مع أندي كوهين أيضا. وقد خضعت للعملية قبل أسبوعين من إتمام طفلتي، ترو، عامها الأول. وأنا أحب هذه العملية".

وبسؤال أحد متابعيها عما إن كانت قد واجهت صعوبات في مرحلة التعافي من تبعات العملية، ردت كلوي بقولها: "لا، لقد تعافيت بمنتهى السهولة من العملية. لقد كان هذا جنون. وبصراحة سارت معي الأمور بشكل سهل للغاية. وندمي الوحيد أني لم أجرها مبكرا".

وسبق لكلوي أن أكدت في ختام برنامج Keeping Up With The Kardashians العام الماضي أن العملية التجميلية الوحيدة التي أجرتها هي تجميل الأنف.

هذا وقد ألقى المذيع، روبن روبرتس، الضوء على ردود كلوي الأخيرة عبر "تويتر" مع متابعيها بخصوص عملية تجميل الأنف التي أجرتها، وذلك خلال استضافتها رفقة عائلتها في برنامجه على محطة ABC، حيث صرحت له بقولها: "طوال حياتي وأنا أريد إجراء عملية تجميل بأنفي. لكن مشكلة تلك العملية هي أنها في منتصف الوجه ومن المقلق التفكير في تبعاتها. لكني تحليت بالشجاعة في الأخير وأجريتها وأحببتها كذلك".


وكشفت كلوي في نفس المقابلة أنها لم تشعر أبدا بأنها تلك الشقيقة الجميلة، وأنها سبق أن مرت بفترة عانت فيها من حالة انعدام الأمان بسبب الوزن التي كانت عليه من قبل.

هذا وظلت الشائعات تطارد كلوي على مدار السنوات الماضية بخصوص العمليات التجميلية التي يقال إنها أجرتها، ومن أبرزها عملية تكبير المؤخرة، لكنها دائما ما كانت تنفي كل هذا، مؤكدة أنها تمتلك مؤخرة طبيعية بفضل المجهود الذي تقوم به في الجيم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com