أمل الأنصاري تحذف اسم العائلة بعد إثبات عدم نسبها إليها
أمل الأنصاري تحذف اسم العائلة بعد إثبات عدم نسبها إليهاأمل الأنصاري تحذف اسم العائلة بعد إثبات عدم نسبها إليها

أمل الأنصاري تحذف اسم العائلة بعد إثبات عدم نسبها إليها

فاجأت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري المتابعين، بحذف اسم عائلة ”الأنصاري“ من حساباتها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك بعد أنباء عن صدور حكم يثبت عدم نسبها للعائلة، حيث رفعت عائلة الأنصاري في السعودية قضية ضد أمل، وثبت أنها لا تنتسب إليها، وتم البت بحذف اسم العائلة من جميع حساباتها لعدم انتسابها.

وشارك رواد مواقع التواصل منشورًا يؤكد كسب قضية ضد أمل الأنصاري وحذف الاسم من جميع حساباتها، وأكد العديد ممن ينسبون للأنصاري أنه ”سيتم حذف اسم العائلة من حسابات شقيقاتها المشهورات فاطمة ومريم ومنال الأنصاري“.

وأوضح مغردون أن اسم أمل هو ”أمل يوسف أمين“، وأن أصل أمل وشقيقاتها يرجع إلى إيران.

لكن عددا كبيرا من المتابعين قالوا إن الحكم بمثابة التشهير وتعمد الإساءة لشخص أمل ولشهرتها“، فيما دافع فريق عنها وعن شقيقاتها بالقول إن ”اسم العائلة لأمل وأخواتها قد يكون من دون لام التعريف (أنصاري) أو من عائلة أخرى غير عائلة الأنصاري المعروفة“.

بدورها قامت أمل بالفعل بمسح اسم العائلة من حساباتها بعد أن كانت تستخدمه بشكل مثبت، إلا أن اللافت أن الحساب الذي استخدمته أمل لم يكن موثقًا، ومن غير المعروف إن كان ثمة حساب آخر تملكه بديلا عن حسابها الموثق.

ولم تكشف أمل حتى الآن ملابسات القضية ومدى صحة الأنباء المتداولة فيما ينتظر متابعوها توضيحا حول سبب قيامها باستخدام اسم عائلة لا تنتسب إليها .

ومن غير المعروف إن كان سيصدر بحق شقيقات أمل وأخيهن أيضا حكم بإزالة اسم العائلة.

ومؤخرا كانت أمل قد كشفت عن خضوعها لعملية تجميل جديدة في الأنف مستعرضة التغييرات التي أجرتها، في مقطع فيديو وثقته عبرحسابها الخاص في سناب شات.

وعبرت أمل الأنصاري عن استغرابها من ملامح وجهها قبل إزالتها للجبيرة الطبية، مؤكدة أنها شعرت بالراحة بعد إزالتها.

و علقت الأنصاري قائلة: "طلبت إنها ما تكون تغيير جذري.. بحيث إني إذا شفت وجهي ما أقول مين هذي.. مع العلم إن صارلي كم يوم بقول حق أخواتي.. بنات أحسني مو أنا.. أحس عيوني مو عيوني.. هذي عيون مين؟.. هذي بنت مين؟.. لأن بنات أول ما سويت العملية مرةمنتفخ هنا.. مرة متورم بـ زيادة..".

وأضافت الفاشينيستا السعودية: "الحمد لله ارتحت راحة نفسية ما بعدها راحة من كثر ما الناس خوفتني.. إذا فتحتي الجبيرة وإذا فتحتيالجبيرة بتنهارين.. وبتبكين.. بتصيحين.. بتنصدمين.. والحمد لله على هذه النعمة".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com