عمرو مصطفى بفيديو طريف مع بنات عامر منيب.. يعيد مقطعه الشهير "في رمضان"
عمرو مصطفى بفيديو طريف مع بنات عامر منيب.. يعيد مقطعه الشهير "في رمضان"عمرو مصطفى بفيديو طريف مع بنات عامر منيب.. يعيد مقطعه الشهير "في رمضان"

عمرو مصطفى بفيديو طريف مع بنات عامر منيب.. يعيد مقطعه الشهير "في رمضان"

أعاد الملحن والفنان المصري عمرو مصطفى، أداء أشهر جملة متداولة له في حوار تلفزيوني أجراه قبل حوالي 7 سنوات، بعد أن تصدر "الترند" منذ بداية الشهر الفضيل بمقطع فيديو لا تتعدى مدته 5 ثواني، يقول فيه: "في رمضان!! في رمضان!!".
وظهر عمرو مصطفى مع بنات الفنان الراحل عامر منيب في فيديو عبر تطبيق "تيك توك"، قلدوا فيه تصريحه الشهير، الذي علق على مشهد للفنانة المصرية عبير صبري في مسلسل "السيدة الأولى" عام 2014، كانت تقول خلاله: "من العين دي قبل العين دي"، مشيرًا إلى أنها كانت تقصد عضوا آخر من جسدها وليس عينها. وعقب الفنان المصري، مستنكراً عرض ذلك في الشهر الفضيل، وقال: "في رمضان!! في رمضان!!".


وعبر الملحن والفنان المصري عن غضبه مما فعلته عبير صبري في مقابلة جمعته مع الناقد طارق الشناوي والإعلامي الراحل وائل الإبراشي ببرنامج "العاشرة مساءً"، وتساءل: "في رمضان؟ في رمضان؟ مين العين دي قبل العين دي في رمضان وعايزين أخلاق؟ يا جماعة وصلت للدرجة دي".
وحاول الإعلامي الراحل وائل الإبراشي تهدئته قائلاً إن الحوار كان على لسان الشخصية بالمشهد، ليقاطعه الملحن عمرو مصطفى قائلاً: "شخصية مين.. هم دول سبب فساد مصر".

وتم استخدام المقطع الشهير "في رمضان"، من قبل العديد من الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، واستعانوا بتصريح عمرو مصطفى، بالعديد من الفيديوهات الساخرة للتعليق على العديد من المواقف الطريفة في شهر رمضان.

والصورة الشهيرة المأخوذة من تصريح عمرو مصطفى، غزت خانة التعليقات لدى صفحة منسوبة وموثقة للفنانة البريطانية إميليا كلارك، ومن غير المؤكد حتى الآن ما إذا كانت إميليا هي من قامت بمشاركة الصورة بالفعل، خاصةً أنها لم تشارك أي منشور بشأن ذلك عبر صفحاتها الأخرى.

ونشر الحساب الخاص بالممثلة البريطانية صورة من المسلسل الشهير "صراع العروش"، وكتب عليها: "مرحباً، إنه أنا"، وبعد عدة تعليقات من المتابعين، نشر حساب إميليا على فيسبوك صورة الكوميك الشهير للملحن عمرو مصطفى، وكتبت في التعليق عليها: "توقفوا عن إرسال تلك الصورة لي".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com