محمود المهدي يدافع عن منة عرفة بعدما هاجمتها منة جلال..  ويسخر من روجينا
مشاهير أخبار المشاهير
05 أبريل 2022 19:45

محمود المهدي يدافع عن منة عرفة بعدما هاجمتها منة جلال.. ويسخر من روجينا

avatar مصطفى الحاج

ساند الفنان المصري محمود المهدي، طليقته الفنانة منة عرفة بعد الهجوم الذي تعرضت له من قبل الفنانة منة جلال.

كما عبر عن دعمه لمنة عرفة عبر حسابه الشخصي على ”إنستغرام“، مشيرا إلى عدم طلاقه من منة رسمياً، وأنها ما زالت على ذمته.

وشن محمود المهدي هجوماً كبيراً على الفنانة منة جلال بعد أن انتقدت زوجته منة عرفة، بسبب رفض الأخيرة تدخل الفنانة إلهام شاهين في مشاكلها الفنية.

وكانت منة جلال قد قالت: ”منة عرفة انتي رصيدك إيه عشان تتكلمي بالطريقة دي وبالأسلوب غير المحترم في برنامج، على النجمة إلهام شاهين، طب حتى احترمي فرق السن وقولي أستاذة مش أنتي.. شوفوا لها حد يتجوزها ويخلصنا، إيه الأسلوب ده؟!.. اتعلمي حتى من الأجيال اللي قبلك عشان تعرفى تحترمي النجوم الكبار.. مرار طافح بجد“.

وكتب المهدي تدوينة عبر حسابه على ”فيسبوك“ قبل أن يتراجع ويحذفها، للرد على تصريحات منة جلال: ”يابت ده وانتي رايحة أنا راجع، ماتهدي على نفسك انتي والكبيرة بتاعتك أنا معرفش ديانتكم إيه“.

وأكد الفنان المصري أن منة عرفة ”ما زالت على ذمته“، موضحاً أنه لن يقبل اهانتها تحت أي مسمى، وكتب: ”مسمحش لحد من الوسط النضيف أوي بتاعكم يجيب سيرتها“. وأضاف: ”يا جماعة أنا متكفل بالفرح ليها هي والمعلمة بتاعتها.. والله أد كلامي“.

من جهتها، ردت منة جلال على تعليق محمود المهدي، وكتبت تدوينة عبر صفحتها الرسمية على ”فيسبوك“: ”أنا مش هرد عليك انا نقابتي نقابة المهن التمثيلية هي اللي هتعرف ترد عليك كويس“، ليعيد الفنان المصري تعليقها عبر خاصية الـ ”ستوري“، مرفقاً كلامها بأغنية ”مهرجان متغاظ عارفك يلا مننا متغاظ“.

2022-04-22

ووجه محمود المهدي رسالة دعم لزوجته: ”كملي في شغلك بالرغم من .. انتي صح هما مش عايزين حد نضيف أو حد ينشر الاحترام واللي هيجيب سيرتك هقصف جبهته هو والمعلم“.

2022-04-Screen-Shot-2022-04-05-at-9.41.12-PM

وواصل الفنان المصري، هجومه على الفنانة المصرية روجينا لأسباب أخرى، وذلك تعليقاً على تصريحاتها التي قالت فيها أن ”دورها في مسلسلها (انحراف) هدفه وقوفها إلى جانب الست المصرية وتقديم قضايا تخدمها“.

وكتب المهدي: ”عايزة تقف جنب الست المصرية ايه التناقض ده ولما سافرت مع الراجل جوزها قدمت مسرحية في الرياض وطلعت ترقص قدام الجمهور عشان تمتعهم وصفحات كتير اتريقت على الست المصرية هيا اللي ربت وكبرت وعلمت أجيال وطلعت علماء وفنانين ونشروا العلم والفن في الوطن العربي، عمرك ما هتلاقي في الخليج مسلسل ينقص من قيمة الست عندهم بالعكس بيخلوها في مكانة عالية الا في مصر، بتبينو أن الست رخيصة وكل تفكيرها في الحرام“.

وواصل محمود المهدي، هجومه على روجينا وزوجها نقيب الممثلين في مصر، الفنان أشرف زكي، وكتب: ”من يوم جوزك وانتي مسكتو النقابة وخليتو سمة الفن والبنت المصرية في الهابط“.

2022-04-Screen-Shot-2022-04-05-at-9.39.25-PM