محمد محمود عبد العزيز يحضر مفاجأة مع شقيقه كريم.. ويتغنى بهاني سلامة
محمد محمود عبد العزيز يحضر مفاجأة مع شقيقه كريم.. ويتغنى بهاني سلامةمحمد محمود عبد العزيز يحضر مفاجأة مع شقيقه كريم.. ويتغنى بهاني سلامة

محمد محمود عبد العزيز يحضر مفاجأة مع شقيقه كريم.. ويتغنى بهاني سلامة

كشف الفنان والمنتج المصري محمد عبد العزيز، نجل الفنان الراحل محمود عبد العزيز، عن تفاصيل مسلسله الجديد "ملف سري" الذي يتصدر بطولته النجم هاني سلامة، والمنتظر عرضه ضمن الموسم الرمضاني.
كما تحدث عبد العزيز أيضا عن علاقته بشقيقه النجم كريم محمود عبد العزيز، وعن تحضيرهما لمفاجأة جديدة خلال الفترة القادمة.
وأكد الفنان لـ"فوشيا"، أنه يتوقع أن يكون مسلسله الجديد "ملف سري" علامة مميزة ونقطة محورية في حياة جميع أبطاله وليس هو فقط، لأنه عمل مختلف تماما عن أي عمل آخر قدمه كمنتج وممثل، وأيضا عن نوعية الأعمال التي سيتم عرضها خلال هذا الموسم.


وأوضح أن العمل يركز على حياة القضاة، ويسلط الضوء على فترة صعبة عاشتها مصر، وهي فترة حكم الإخوان عام 2013، وما مرت به مصر من انفلات أمني وتأثير ذلك على الحياة بشكل عام، وفي إطار اجتماعي مشوق ومثير.
وأشار إلى أنه حريص دائما على التنوع والاختلاف من خلال أدواره الفنية، والتركيز على تقديم شخصيات بعيدة عنه تماما كما كان واضحا في اختياراته الأخيرة، مؤكدا أن الجمهور سيشاهدونه بشخصية مركبة مليئة بالتفاصيل ضمن مسلسل "ملف سري"، رافضا الحديث عن ملامحها حتى لا يتسبب ذلك في حرق أحداث المسلسل.
وعبر عن سعادته بالتعاون مع الفنان هاني سلامة من جديد، مؤكدا أنه تجمعه به علاقة طيبة وصداقة، واصفا إياه بكونه فنانا مجتهدا وموهوبا لأقصى درجة ومحبا لكل من حوله، وأيضا إنسانا خلوقا ومحترما ويتميز بالهدوء الشديد.
وكشف محمد محمود عبد العزيز عن حقيقه استعداده للتعاون مع شقيقه كريم في عمل فني يجمعهما سويا، مؤكدا أنه بالفعل يحضر مع شقيقه مفاجأة فنية لعمل يجمعهما لأول مرة، وسيتم عرضه على إحدى المنصات الرقمية قريبا، مشيرا إلى أن هذه الخطوة تأخرت كثيرا، لكنهما كانا يسعيان لتقديمها في الوقت المناسب وبالشكل المناسب أيضا.
وتطرق لعلاقته بشقيقه كريم، مؤكدا أنه لا يراه فقط شقيقه الصغير ولكنه يراه ابنًا له رغم فارق السن القليل بينهما، ما يعد بالنسبة له صديقه المقرب والمفضل، مشيرا إلى أنه كل شيء في حياته، وكل منهما يستشير الآخر في كل شيء يخصهما.
يذكر أن مسلسل "ملف سري" بطولة هاني سلامة، عائشة بن أحمد، محمد محمود عبد العزيز، ماجد المصري، دينا، تأليف محمود حجاج ومن إخراج حسين البلاسي، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com