نيللي كريم بعد انتقادتها بـ"فاتن أمل حربي": اهدوا شوية
نيللي كريم بعد انتقادتها بـ"فاتن أمل حربي": اهدوا شويةنيللي كريم بعد انتقادتها بـ"فاتن أمل حربي": اهدوا شوية

نيللي كريم بعد انتقادتها بـ"فاتن أمل حربي": اهدوا شوية

ردت الفنانة المصرية نيللي كريم على الانتقادات التي طالتها بعد عرض برومو مسلسلها "فاتن أمل حربي" والتي تنافس به في السباق الدرامي الرمضاني المقبل.

ونشرت النجمة المصرية صورةً لها من أحد مشاهد المسلسل عبر خاصية الستوري في حسابها على إنستغرام، وأرفقتها بتعليقٍ قالت فيه: "ده تيلفوني مش تيلفون فاتن.. يا ريت نهدى شوية والصورة دي في الاستراحة مش في المسلسل".

وكانت القصة قد بدأت عندما تداول الجمهور وصحف مصرية صورةً لنيلي قيل إنها من أحد المشاهد الخاصة بالمسلسل، ليسخر البعض من قيامها بحمل جهاز آيفون 12 برو ماكس، في حين أن الممثلة المصرية تقوم بتجسيد دور سيدةٍ فقيرة تحارب زوجها "البلطجي" من أجل الحصول على حضانة طفلتيها، وتضطر للجوء إلى القضاء.

وأشار البعض في تعليقاتهم إلى أن قيام نيللي بحمل هذا الهاتف الفاخر، يتعارض مع واقع الصورة التي قدّمها المُخرج لحال الأسرة في البرومو، حيث ظهرت الأسرة داخل منزل فقيرة، الأمر الذي دفع الفنانة المصرية للخروج والتأكيد أن هذا الهاتف هو هاتفها الشخصي.

وفي وقتٍ سابق؛ قالت النجمة المصرية عن قصة عملها الدرامي الجديد: "فاتن امرأة كجميع النساء، لديها آمال وطموحات، وتحارب في الحياة من أجل أولادها والعائلة، وهي متزوجة وتعاني مشاكل عائلية كسيدات كثيرات في مجتمعنا، وتقصد المحكمة بحثًا عن حقوقها".

وأضافت: "من خلال المشاهد التي قمنا بتصويرها والمواقف التي تعرضت لها، أؤكد أنني مررت بمواقف مماثلة لما مرت به هذه المرأة".

وأوضحت نيللي كريم أنها تتمنى أن يساعد مسلسل "فاتن أمل حربي" في تغيير بعض القوانين المجحفة بحق المرأة أو تعديلها، قائلةً: "قبل نصف قرن تقريبًا، حينما قدمت سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة فيلم (أريد حلًا) للمخرج سعيد مرزوق، أسهم العمل في تعديل القانون"، مشيرةً إلى أن ما يطرحه (فاتن أمل حربي) ليس من خيال المؤلف، بل يرتكز على وقائع حقيقية.

واختتمت حديثها: "الكاتب إبراهيم عيسى عرف كيف يتعامل مع الموضوع بذكاء كبير، وأعتبر أنني محظوظة أن أكون بطلة أول مسلسل يقوم بكتابته ضمن مسلسل عميق يناقش مشاكل مهمة ترصد أحداثه قصة فاتن".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com