نيللي تحسم الجدل حول عودتها لتقديم الفوازير مجددا
نيللي تحسم الجدل حول عودتها لتقديم الفوازير مجددانيللي تحسم الجدل حول عودتها لتقديم الفوازير مجددا

نيللي تحسم الجدل حول عودتها لتقديم الفوازير مجددا

علّقت النجمة المصرية نيللي على حالة الجدل التي أثيرت حولها خلال الساعات القليلة الماضية، وحقيقة عودتها لتقديم الفوازير مرة أخرى، بعد غياب عن الساحة الفنية لسنوات طويلة.

وأبدت نيللي رأيها في اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالفيديو الذي نشره مواطنها الإعلامي عمرو الليثي وهو بصحبتها، وهنأت الجمهور خلاله باقتراب حلول شهر رمضان الكريم.

وصرحت نيللي لـ"فوشيا" أنها لا تفكر في تقديم الفوازير مرة أخرى، حيث اكتفت برصيد الفوازير التي قدمتها من قبل بمشوارها الفني وحققت نجاحا ضخما وقتها، وإلى الآن يحرص الجمهور على مشاهدتها والاستمتاع بها، وأوضحت أن الفوازير شيء ليس بالسهل على الإطلاق وأنه يحتاج إلى استعدادات من نوع خاص، إلى جانب توفير كافة الإمكانيات والعناصر كي تحقق النجاح وتنال إعجاب الجمهور؛ ولذلك أصبحت غير موجودة في الوقت الحالي.

وأوضحت أن هناك مشاريع فنية تعرض عليها وأغلبها بالدراما التلفزيونية؛ ولكنها تعتذر عنها لأنها لم تجد العمل الذي يحمسها للعودة مرة أخرى للتمثيل.

وأشارت إلى أنها تركت رصيدا فنيا مميزا للجمهور وهو ما خلق حالة الحب والعشق بينهما، ولا تريد أن تؤثر على هذا الرصيد بعمل لم يكن على المستوى في تلك المرحلة من حياتها، ولذلك تفضل الغياب وعدم المشاركة في أعمال جديدة، إلا إذا وجدت مشروعا فنيا مميزا.

وعن اهتمام الجمهور بظهورها الأخير في فيديو نشره الإعلامي عمرو الليثي عبر حساباته على السوشال ميديا، أشارت إلى أنها لا تتابع مواقع التواصل الاجتماعي ولا تعرف ما يدور بها، ولكن المقربين منها أبلغوها بالتعليقات الإيجابية التي جاءت على الفيديو، وأبدت سعادتها بها.

وأوضحت أنها لا تحب الظهور المتكرر بوسائل الإعلام المختلفة؛ ولكنها قررت الظهور تلك المرة لأنها كانت ترغب في تهنئة جمهورها في كافة أنحاء الوطن العربي باقتراب حلول الشهر الكريم.

الجدير بالذكر أن آخر ظهور لنيللي كان أثناء استلامها جائزة الهرم الذهبي من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الماضية، وأطلت بحفل الافتتاح بفستان أبيض طويل، كما قدمها الفنان المصري سمير صبري قبل أزمته الصحية التي يمر بها حاليا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com