إيناس الدغيدي: تزوجت رجلا من غير ديانتي.. ولهذا السبب انفصلت عنه
إيناس الدغيدي: تزوجت رجلا من غير ديانتي.. ولهذا السبب انفصلت عنهإيناس الدغيدي: تزوجت رجلا من غير ديانتي.. ولهذا السبب انفصلت عنه

إيناس الدغيدي: تزوجت رجلا من غير ديانتي.. ولهذا السبب انفصلت عنه

ذكرت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، أن سبب طلاقها من زوجها الراحل نبيل معوض، يعود لنجاحها المهني بعد ارتباطهما لمدة 35 عاما فضلا عن الروتين الذي حدث لعلاقتهما.

وأضافت الدغيدي خلال حوارها مع الفنانة يسرا ببرنامج "كلام في الحب" : "أنا نجحت وكبرت وهو مبقاش شايف البنت الصغيرة اللي يقدر يسيطر عليها، وبقى يتضايق من أهميتي وهو كان ناجح ودكتور له احترامه".

وتابعت المخرجة المصرية أنها تزوجت من نبيل معوض بعد علاقة حب استمرت 9 سنوات؛ لأنه كان على غير دينها، معلقة: “الحب مبيعرفش قواعد ولا تعريف وآخره 4 سنين بالكتير وبعد كدا بيتحول لـ حاجة تانية، والحب مختلف في مراحل العمر يعني الحب في المراهقة غير الطفولة غير النضج”.

وتمنت إيناس الدغيدي إخراج فيلم يحمل اسم "رجل واحد لا يكفي"، كنسخة ثانية من فيلمها الشهير "امرأة واحدة لا تكفي"، الذي حقق سابقا نجاحا كبيرًا بشباك إيرادات السينما المصرية في فترة التسعينيات من القرن الماضي.

وتحدث ممازحة: "تفتكري فيه رجل واحد يكفي؟ الدنيا بقت سريعة وإحنا في عصر السرعة، وأنا مستنية الحب ويا أنا يا هو".

وكان فيلم "امرأة واحدة لا تكفي"، من تأليف عماد الدين أديب، وسيناريو وحوار عبد الحي أديب، وإخراج إيناس الدغيدي، وشارك فيه العديد من الفنانين، من بينهم يسرا، فيفي عبده، سماح أنور، أحمد زكي، يونس شلبي.

وأجابت إيناس على سؤال "هل الحب وحده يكفي؟"، لترد أن أقصى مدة للحب هي 4 سنوات فقط، بعد ذلك تتحول العلاقة لمسؤولية أو حنان أو زواج أو عادات وتقاليد.

واستذكرت المخرجة المصرية الهدية الأولى من زوجها نبيل معوض قائلة: "أول هدية جبهالي نبيل معوض لما حبيته كانت علبة مناديل وفرحت بيها".

وأضافت: "عربيتي مكنش فيها مناديل فنزل جابلي ولفها زي الهدايا فانا افتكرته جايبلي خاتم الماظ لكن طلع مناديل وفرحت بيها".

وفي سياق آخر؛ تنتظر يسرا عرض مسلسلها الجديد في رمضان المقبل، بعنوان "أحلام سعيدة"، بمشاركة شيماء سيف، مي كساب، هالة خليل، نور محمود، انتصار، ياسمين العبد، غادة عادل، ومن تأليف هالة خليل، ومن إخراج عمرو عرفة، ومن إنتاج العدل جروب.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com