كاظم الساهر يقيم عزاءً لزوجته السابقة في لوس أنجلوس
كاظم الساهر يقيم عزاءً لزوجته السابقة في لوس أنجلوسكاظم الساهر يقيم عزاءً لزوجته السابقة في لوس أنجلوس

كاظم الساهر يقيم عزاءً لزوجته السابقة في لوس أنجلوس

أقام الفنان العراقي كاظم الساهر عزاءً لزوجته السابقة، وابنة عمه عروبة الساهر، التي توفيت قبل أيام قليلة، في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وفق ما أعلن النجم العراقي عبر حساباته الشخصية في تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلقة.
ونشر القيصر، عبر حسابه في إنستغرام، صورة علّق عليها بالقول "عزاء للمرحومة ام وسام في مسجد عمر الفاروق في لوس أنجلوس"، وكان برفقته نجله البكر "وسام" حيث سيطر الحزن على ملامحهما.
وتفاعل المتابعون مع هذه اللفتة من كاظم الساهر اتجاه ووالدة نجليه وسام وعمر، معتبرين أنه من خلال إقامته للعزاء أثبت للجميع أنه مثالٌ للوفاء ولعشرة العمر التي عاشها مع زوجته الأولى رغم مرور أكثر من 20 عاما على طلاقهما.


وجاء من ضمن التعليقات؛ "إنسان محترم.. هنا يبين معدن الإنسان الحقيقي"، فيما قال آخر "رحمة الله عليها الغالية أم وسام. ربي يصبر قلبك يا قيصرنا الغالي. ويطول بعمرك وما يحرمنا منك يا رب".
وقالت إحدى متابعات المطرب العراقي "رغم أنهم منفصلين من سنين طويلة وغير ملزم بإقامة عزاء لها، لكن صدق من قال إن الرجال أفعال. فدوة لعمرك قيصرنا ربي يرحمها ويصبركم".
ودوّن الساهر منشورا يوم الجمعة الموافق الـ 18 من مارس / آذار الجاري، رسالة قصيرة أعلن من خلالها عن وفاة زوجته السابقة "عروبة الساهر"، وطلب من متابعيه قراءة الفاتحة على روح الراحلة.
وقال كاظم في منشوره "إنا لله وإنا إليه راجعون.. السيدة عروبة الساهر والدة أولادي وسام وعمر في ذمة الله الفاتحة".

وتزوج كاظم مرة واحدة فقط في حياته من ابنة عمه في نهاية السبعينيات، واستمر الزواج حتى عام 1996، ولهما وسام من مواليد 1981، وعُمر من مواليد 1987، وحفيدتان سناء من مواليد 2011، وآية من مواليد 2014 من ابنه وسام.
يذكر أن الفنان العراقي، احتفل في أغسطس/ آب من العام 2019 بزفاف نجله عمر في مدينة الرباط بالمغرب، وظهر مؤخرا برفقة حفيدتيه وهما تغنيان إلى جانبه على المسرح.
ولاحقا أعلن كاظم تأجيل حفلاته الغنائية التي كان من المقرر أن يحييها في جولته الغنائية في أمريكا وكندا، حيث كان عددها 8 حفلات، أحيا منها حفلتين وتبقى منها 6، وذلك بسبب وفاة زوجته

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com