أيمن زيدان ينشرة مع والدته من طفولته.. ويعلق: فقيرة أبجدية الدنيا
أيمن زيدان ينشرة مع والدته من طفولته.. ويعلق: فقيرة أبجدية الدنياأيمن زيدان ينشرة مع والدته من طفولته.. ويعلق: فقيرة أبجدية الدنيا

أيمن زيدان ينشرة مع والدته من طفولته.. ويعلق: فقيرة أبجدية الدنيا

لا يترك الفنان السوري أيمن زيدان، مناسبة إلا ويعبر فيها عن حبه وتقديره لجهود والدته الثمينة في حياته، وتزامنًا مع عيد الأم، نشر صورة برفقة والدته، ما بين مرحلة الطفولة، والوقت الحالي.

وحرص زيدان، على الاحتفال بوالدته عبر صفحته على "فيسبوك"، موجهًا إليها كلمات محبة "تعجز عن وصف مشاعره"، على حد وصفه.

وكتبت الفنان السوري تعليقًا على صورته مع والدته: "حين أريد أن أكتب عن أمي (أمد الله بعمرها) اكتشف كم هي فقيرة أبجدية الدنيا وكم هي ضئيلة كل الكلمات… أمي يا ريحانة القلب كل عام وأنتِ معنى الوجود".



والمتابع للفنان أيمن زيدان، يلاحظ حرصه الدائم والمستمر للتعبير عن حبّه الكبير لوالدته، مع توثيق كلماته بصورها القديمة والحالية، وكتب النجم السوري سابقا: "حكايتي مع أمي أكبر من أن تحيط بها الكلمات".

وأضاف: "أمي أهم معاني حياتي.. ينبوع تفاؤل يغتال احباطي وحزني… ريحانة عمري وفرحة المتبقي… قديسة سكنها دفء الدنيا ...حملت في ثنايا قلبها الكبير هموم ومعاناة أسرة متوسطة واجه فيها الأب الحياة بشرف وعاندها بطموحات بسيطة".

وتابع أيمن زيدان: "كانت متطلبات الحياة لصًا سرق من والدي كل الوقت من أجل تأمين احتياجات أسرة أفرادها عشرة أشخاص فكانت أمي شريكة همومنا وأحلامنا… وتولت بمهارة ملفتة أن تزرع فينا قيمًا وطموحات حقيقية.. ومنذ رحيل والدي الموجع صارت أمي منارتي الوحيدة لشاطئ الحياة الآمن ...الحضن الأكثر صدقا وامانا في هذا العمر.... حماك الله يافرحي".

ويؤكد زيدان في جميع منشوراته عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، أن والدته هي "الفرح المتبقي من العمر"، بالرغم من حالة الحزن التي سيطرت عليه خلال السنوات الماضية، بعد فقدان نجله نوار، بالإضافة لخسارته الكبيرة على الصعيد المهني والمادي أثناء الأزمة السورية.

ويشير أيمن زيدان في أحد منشوراته القديمة، أن والدته: "أولى أولوياتي الآن وقبل الدراما والفن ان ارسم على وجه أمي.. بهجة عمري.. ملامح فرح".

ويضيف في تدوينة أخرى: "أمي ...يادفء الدنيا.. وجودك خلع عني أسمال الضيق وأعادني شريكاً للفرح الذي هجرني طويلاً … هاأنذا اليوم أعيش طقوس انعتاق من كل ما كان يثقلني ...دمت بجواري ياضوء الروح".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com