ديما الجندي: تعرضت لتجربة انتهت بتناولي الأدوية النفسية.. وأنا عشقانة
مشاهير أخبار المشاهير
18 مارس 2022 9:28

ديما الجندي: تعرضت لتجربة انتهت بتناولي الأدوية النفسية.. وأنا عشقانة

avatar أروى كريم

كشفت الفنانة السورية ديما الجندي، عن بعض الأمور التي لا يعرفها الجمهور عنها، مشيرة إلى أنها مرت بتجربة صعبة اضطرتها لأخذ أدوية العلاج النفسي.

وقالت الممثلة السورية، خلال فقرة ”بوح“ في برنامج ”صدى الملاعب“، إن الناس ترى حياة الفنانين على أنها مثالية وأنهم لا يشعرون بالحزن، ولكن هذا لا يُمثل الواقع، موضحة أنها اضطرت لزيارة طبيب نفسي بشكل متواصل لمدة 6 أشهر؛ لأنها لم تستطع تحمّل ذلك الضغط الذي أصابها بسبب تلك الأزمة التي عاشتها.

وتابعت الجندي حديثها بالقول: ”احنا الان بمرحلة مش قادرين نتحمل هذا الضغط الهائل؛ ولذلك بيسوى نطلب المساعدة؛ لأنه المساعدة رح تقومنا من أول وجديد“.

وكذلك كشفت النجمة السورية، عن أن أغلى 3 أشخاص في حياتها حاليا، هم أمها وأبيها وابنتها، وأن أحلامها الثلاثة التي تتمناها هي أن تمتلك بيت وشركة إنتاج ومال.

وألمحت الفنانة السورية أيضا إلى أنها تعيش حاليا قصة حب، قائلة: ”أنا عشقانة“.

وعن خطوطها الحمر الثلاث، فقال إنها الكذب واللف والدوران والخيانة، وأن أهم 3 صفات يجب أن تكون بالرجل هي الكرم والشهامة والرجولة.

وأوضحت النجمة السورية أنها تتأثر بسرعة وأنها شخصية عاطفية وحساسة زيادة عن اللزوم، وأنها وصلت لما تريده، ومتصالحة مع نفسها والحياة، مشيرة إلى أنها تثق بالأشخاص بسرعة، وهو ما يجعلها تدفع ضريبة ذلك.

وعلى صعيد آخر، كانت قد كشفت الفنانة السورية ديمة الجندي عن ملامح شخصيتها في مسلسل ”بيوت من ورق“، المقرر أن تنافس به في سباق الأعمال الرمضانية لعام 2022.

وتقدم الجندي دور المرأة الضعيفة والمظلومة التي تمرّ بظروف قاسية، وهو من الأدوار السهلة الممتنعة بحسب ما أوردت الجندي؛ نظرا لتعرض تلك المرأة لضغوطات كبيرة، إضافة لمسار حياتها المضطرب والمليء بالمطبات.

والعمل من إخراج أسامة شهاب الحمد، تأليف آية طيبا، وبطولة سوزان نجم الدين، يوسف الخال، طوني عيسى، جيني اسبر، داليدا خليل، يزن السيد وغيرهم من نجوم الدراما السورية واللبنانية.