وفاء عامر: إحنا فاهمين رمضان غلط.. وسنُحاسب على حبة الرز يوم القيامة
وفاء عامر: إحنا فاهمين رمضان غلط.. وسنُحاسب على حبة الرز يوم القيامةوفاء عامر: إحنا فاهمين رمضان غلط.. وسنُحاسب على حبة الرز يوم القيامة

وفاء عامر: إحنا فاهمين رمضان غلط.. وسنُحاسب على حبة الرز يوم القيامة

قالت الممثلة المصرية وفاء عامر إن غالبية الأشخاص والعائلات يفهمون شهر رمضان المبارك بشكل غير صحيح "إحنا فاهمين رمضان غلط"، ودعت الجميع إلى اقتسام الطعام مع الجيران.

وأضافت عامر أن الكثير من العائلات تشتري كميات كبيرة جدًا من الأطعمة ويتم تخزينها، رغم أن رمضان شهر الصيام، ودعت أن يُقتصر الشراء على الحاجة فقط، ووضع الطعام المطبوخ الزائد في الثلاجة للاستفادة منه في اليوم التالي، لا أن يتم رميه.

كما علقت الفنانة خلال بث مباشر عبر فيسبوك: "ليه نعمل كيس رز ونرمي الباقي، ولازم نعلم أولادنا مايسيبوش حباية رز، وأنا مش بخيلة لكن حباية الرز هتسأل علينا يوم القيامة وهنتحاسب عليها".

وأشارت وفاء إلى أن العالم أصبح كله مشاكل وحروبا، لكن مصر مستقرة، وتتمنى بقاءها على هذا الحال طالما أن الشعب يده واحدة، وكل من عليه ضريبة يجب أن يدفعها حتى لو كان متضررًا، قائلة: "لازم ندفع وبعد كده نطالب بحقوقنا، وأنا قلت هخلص ضرايبي ومش هبقى متهربة وربنا بارك لي".

وشددت وفاء عامر على أن الفنان يفضّل بشكل عام العمل الذي يختلف عن شخصيته، لافتة إلى أنها مسالمة، ولا تحب الشر أو الدماء، لكن حينما يتطلب الدور ذلك تؤديه باحترافية؛ لأنه عمل فني مجرد.

وبينت أن كتاب "أشباح وأراوح" لأنيس منصور، له رؤية وهدف ومعلومة مؤكدة، بأن هناك اتصالا بالعالم الآخر عن طريق الذبذبات الكونية والأيونات الموجودة بالهواء، وتنتقل للإنسان الذي حباه الله بجزء منها، كما أن هناك عدة كتب تتحدث عن الاتصال بالعوالم القديمة.

وأوضحت وفاء عامر، أنه منذ 5 قرون كان البعض يتحدث أثناء النوم، وبفحصهم تبين أنهم يتكلمون باللغة الهيروغليفة والرومانية القديمة، متابعة: "إحدى المتحدثات أثناء النوم كانت على اتصال بالأجداد القدامى، وفيلم بوسي وفاروق الفيشاوي (رسالة من العالم الآخر)، كانت تدور أحداثه عن تلك الكتب والوقائع".

ونوهت بأن مسلسلها الجديد يتحدث عن الغموض والاتصال بالأشياء عن بعد، من خلال التعويذات والتركيز الشديد، وغيرهما من مظاهر الاتصال غير المرئي أو الملموس.

وتشارك وفاء عامر في دراما رمضان 2022 بمسلسل "بيت الشدة" مع أحمد وفيق، مها أحمد، إيهاب فهمي، والمسلسل يعد من إخراج وسام المدني، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومنتج المسلسل تامر الدسوقي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com