هدى المفتي وويجز.. أنباء علاقتهما العاطفية إلى الواجهة مجددًا
هدى المفتي وويجز.. أنباء علاقتهما العاطفية إلى الواجهة مجددًاهدى المفتي وويجز.. أنباء علاقتهما العاطفية إلى الواجهة مجددًا

هدى المفتي وويجز.. أنباء علاقتهما العاطفية إلى الواجهة مجددًا

عاد الحديث مجددًا عن وجود علاقة عاطفية تجمع الفنانة المصرية هدى المفتي ومغني الراب  "ويجز"، بعد تواجدهما في السعودية، حيث أحيا الأخير حفله بموسم الرياض، فيما أدت الأولى مناسك العمرة.
ولم تظهر هدى المفتي تؤدي مناسك العمرة بشكل مباشر، ولكنها نقلت الأجواء  إلى جمهورها خلال تواجدها في الحرم المكي.


وأثار ويجز الجدل بين الجمهور بإطلالته الغريبة في حفله الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم بالبوليفارد، إثر ارتدائه شورت موف وبدلة خضراء.
ولفت انتباه عدد من المعلقين الشبه بين إطلالة ويجز وهدى المفتي التي ظهرت بها أثناء خضوعها لجلسة تصوير في شوارع مدينة مدريد الإسبانية، مؤخرًا.


واختار ويجز الإطلالة بالكامل من العلامة الإيطالية الفاخرة فالنتينو.
فيما اعتمدت هدى المفتي على شورت وتوب باللون الأسود وبليزر طويل باللون الأخضر من الجلد سعره 61 دولارا تقريبًا.


وأضاف معلقون أن وجود الثنائي في السعودية من الواضح أنه لم يكن مصادفة، بل ذهبا معًا، ولم يتضح إن كانت هدى المفتدي قد حضرت حفل ويجز أم لا كونه لم يتم نشر أي صورة أو فيديو يؤكد ذلك.
وانتشرت أنباء حول وجود علاقة عاطفية تجمع ويجز وهدى المُفتي، منذ بداية الشهر الجاري بسبب تعليقات متبادلة بين الثنائي عبر حساباتهما الرسمية على ”إنستغرام“.
ورصد متابعون عبر منصات التواصل الاجتماعي، تعليقات متبادلة بين الثنائي، بعد نشر هدى المُفتي صورة لها عبر ”إنستغرام“، وحرص عدد من أصدقائها على التعليق، منهم الفنانة تارا عماد التي قالت: ”هو أيه الحلاوة دي لو سمحت؟“، ليرد ويجز ساخرا على تعليق الأخيرة: ”اكتبيلها أغنية بقى“، وجاء رد تارا: ”هعمل ألبوم اسمه في حبّ هدى المُفتي“.
وما زاد من شكوك البعض هو نشر الفنانة هدى المفتي مقطع فيديو عبر خاصية الـ ”ستوري“ بحسابها في ”إنستغرام“، من أغنية ”البخت“ لمغني الرّاب ويجز، الذي بدوره أعاد نشره من خلال حسابه الخاص دون تعليق.


ورفضت النجمة المصرية الحديث مع وسائل الإعلام حينما سئلت عن حقيقة ما يتردد عن وجود علاقة عاطفية مع ”ويجز“، فتركت المكان وغادرت إلى القاعة التي تمت فيها الندوة الخاصة بها في ملتقى ”she can“ بالقاهرة.
وبقي الأمر في إطار التكهنات كون الثنائي لم يؤكدا وجود علاقة تجمعهما كما لم ينفيا الأمر.
وفي سياق آخر، تشارك الاثنان مؤخرا في بطولة مسلسل "بيمبو"، الذي تم طرحه منذ أشهر على إحدى المنصات الإلكترونية، وهو من بطولة أحمد مالك، ملك الحسيني، محمد لطفي، أحمد بسيوني.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com