سوزان نجم الدين تنشرة والدها.. وتستذكره بكلمات مؤثرة
سوزان نجم الدين تنشرة والدها.. وتستذكره بكلمات مؤثرةسوزان نجم الدين تنشرة والدها.. وتستذكره بكلمات مؤثرة

سوزان نجم الدين تنشرة والدها.. وتستذكره بكلمات مؤثرة

استذكرت الفنانة السورية، سوزان نجم الدين، والدها الشاعر الراحل نجم الدين الصالح بكلمات مؤثرة.
ونشرت نجم الدين عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام" صورة مقسّمة إلى نصفين ظهرت بها أمام والدها، وكتبت كلاما يعبر عن مدى حزنها على فراقه، معلقة على المنشور: "رغم أنّ الموتَ حقٌّ وحقيقة، إلّا أن الغيابَ صعبٌ ومرٌ وقاسٍ، وفكرة الرحيل دون عودة... أصعب وأقسى وأشد مرارة"، معربة عن حزنها وشوقها العميق له، طالبة من الله الرحمة لوالدها وأن يكون في مكان أفضل.


وتلقت نجم الدين كلمات الدعم والمواساة من قبل عدد كبير من المتابعين، حيث أعربوا عن حزنهم لما أصابها من خلال تعليقاتهم على منشورها.
وكانت الفنانة السورية قد كشفت في مقابلة سابقة لها مع "فوشيا"، أن مجرد وجود اسم والدها نجم الدين الصالح هو دعم بالنسبة لها، وهي لا تعتبر والدها مُتوفى بل مسافرا، وذلك لأنه معها وفي عالمها بشكل دائم.
كما أوضحت أن كل كلماته ونظرات الفخر والتشجيع لها في عينيه دائماً معها، وتدعمها كلما احتاجت إلى ذلك، إضافة إلى وجود والدتها بشكل دائم متمنية لها الصحة وأن يمد الله في عمرها.
وعلى صعيد مختلف، احتفلت الفنانة سوزان نجم الدين مؤخرا بخطوبة شقيقها الفنان المنتصر نجم الدين بأجواء عائلية، حيث نشرت صورة تجمعها مع العروسين وأرفقتها برسالة حب على صفحتها الشخصية في "فيسبوك"، معلقة: "خطوبة مباركة لأخي الحبيب المنتصر وللحبيبة لمى"، متمنية لهما السعادة والنجاح الدائم.


وعلى الصعيد الفني، ستطل الفنانة سوزان نجم الدين في رمضان المقبل من خلال مسلسل "بيوت من ورق"، وهو عمل درامي اجتماعي، يدور حول قصة حب رومانسية ويعالج خفايا جريمة قتل تقع مصادفة، من تأليف آية طيبة، إخراج أسامة شهاب الحمد، وإنتاج أون لاين برودكشن، ويشارك في العمل كل من يوسف الخال، يزن السيد، داليدا خليل، دانا جبر، جيني إسبر وغيرهم.
الجدير بالذكر أن آخر أعمالها فيلم "تماسيح النيل" تأليف لؤي السيد، إخراج سامح عبد العزيز، وشاركها في العمل هنادي مهنا، سليمان عيد وغيرهم، بالإضافة إلى مسلسل "وثيقة شرف" تأليف عثمان جحا، إخراج باسم السلكا، وشاركها أمل عرفة، سلوم حداد وغيرهم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com