ماجدة زكي تنهار من البكاء أمام السيسي بشخصية "أم الشهيد"
ماجدة زكي تنهار من البكاء أمام السيسي بشخصية "أم الشهيد" ماجدة زكي تنهار من البكاء أمام السيسي بشخصية "أم الشهيد"

ماجدة زكي تنهار من البكاء أمام السيسي بشخصية "أم الشهيد"

خطفت الممثلة المصرية ماجدة زكي الأضواء خلال تأديتها دور أم الشهيد في عرض مسرحي "رسالة نور" بالندوة التثقيفية الـ 35 للقوات المسلحة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وانهارت ماجدة زكي من البكاء، بعدما علمت باستشهاد ابنها "نور"، الذي قدمه الفنان أحمد خالد صالح، في الدور المسرحي، وقالت: ""أنا ابني حي .. نور جاي".

وبدأت الفنانة المصرية المشهد وهي تقبل بذلة ابنها الضابط، وتتحدث عن شوقها له وانتظارها له بعد عودته من سيناء.

وفي المشهد الثاني خبر عاجل يقطع حديثها مع أسرتها، مفاده هجمة إرهابية على أحد الأكمنة في سيناء، وهو الأمر الذى يقلقها بشدة إذ تقدم مشهد الأم القلقة على ابنها، خوفا من أن يكون ضمن الجنود والضباط المتواجدين في الكمين.

بعد ذلك يأتي مشهدها بصحبة ابنها الشهيد، الذي جاءت روحه إليها تخبرها بأنه ما يزال حيا بعد استشهاده ومُنعم، الأمر الذي يتطلب منها ثباتا كبيرا وسط عدم تصديقها وفاة ابنها، ثم تتحول على الفور لقوة اكتسبتها من يقينها ببطولة ابنها وما قدمه لصالح وطنه، لتزغرد فور التأكد من الخبر.

وشاركها التمثيل الفنانون خالد الصاوي، أحمد خالد صالح، مايان السيد، وغناء على الحجار.

شارك في الغناء خلال الندوة، الفنان بهاء سلطان، الذي قدم أغنية "لمة العيلة"، من كلمات أحمد حسن راؤول، والفنانة جنات التي غنّت "على سبيل السعادة" كما شارك الفنان أحمد جمال بأغنية "عدينا المحنة" وهي من كلمات راؤول، وقدمت هبة مجدي "بطل من كل بيت".

وتروي فكرة العرض المسرحي، قصصا عن تضحية الجيش المصري، بجانب المشروعات القومية الكبرى الذى تنفذها الدولة المصرية مثل العاصمة الإدارية الجديدة، وكيفية التصدي للشائعات التي تواجه المشروعات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وأهمية العمل والبناء.

وقصة العرض المسرحي، عن أسرة مكونة من أب وأم و3 أبناء، الابن الأول ضابط في القوات المسلحة، والابن الثاني طالب في كلية العلوم، والبنت الثالثة تعمل مهندسة في العاصمة الإدارية الجديدة، وتتفاجأ الاسرة بخبر استشهاد الابن على الهواء مباشرة، لتتأثر الأم "ماجدة زكي" بشكل كبير وهي تتلقى خبر استشهاد ابنها في القوات المسلحة، ضمن العرض المسرحي، ويرصد معاناة الأسرة عند تلقي خبر عن العمليات الإرهابية في سيناء، وكيف تتلقى خبر استشهاد نجلها، وقلق الأم الكبير قبل تلقي خبر الاستشهاد، لتدخل فى حوار تخيلي مع ابنها الشهيد.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com