هبة الحسين تحتفل بزواج شقيقتها دونا.. وتوثق أجواء الرقص
هبة الحسين تحتفل بزواج شقيقتها دونا.. وتوثق أجواء الرقصهبة الحسين تحتفل بزواج شقيقتها دونا.. وتوثق أجواء الرقص

هبة الحسين تحتفل بزواج شقيقتها دونا.. وتوثق أجواء الرقص

احتفلت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، دونا الحسين، شقيقة الفنانة هبة الحسين، بحفل زفافها، في أجواء وتحضيرات حظيت بتفاعل واسع بين الجمهور.

وشاركت هبة الحسين عبر حسابها على "سناب شات" العديد من الفيديوهات والصور من حفل زفاف دونا، ووثقت أهم اللحظات التي جمعتها بشقيقتها خلال الحفل وقبله.

واعتمدت دونا الحسين فستانا أبيض بتصميم تميّز بموديل الأكتاف المنسدلة من الحرير الأبيض موصولًا بقطعة من الشيفون المُطرز بالكريستالات مع طرحة طويلة.




 










View this post on Instagram























 

A post shared by فـاتـن (@fwxl32)





وحملت العروس في يدها باقة من الورود البيضاء، وظهرت بمكياج هادئ مع أحمر شفاه بسيط وتسريحة شعر تقليدية بخصلات مموجة من الأمام.

وأظهرت الفيديوهات أجواء حفل زفاف دونا الحسين الفخمة والتي تضمنت العديد من الفرق الاستعراضية وقدم بعضها أغاني شعبية سعودية.

وقدم كل من عايض يوسف زوج الفنانة هبة الحسين، وكذلك الفنانة داليا مبارك مجموعة من الأغاني، التي نالت إعجاب الحضور.

ولم تكشف دونا الحسين عن هوية زوجها، فهي دائمًا ما تطلب من متابعيها عدم الخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.


ونشرت هبة الحسين أيضا الأجواء الفخمة التي سيطرت على حفل زفاف شقيقتها دونا منذ اللحظة الأولى، حيث حملت العروس على مسرح متحرك حتى وصولها إلى عريسها الذي استقبلها ورقص معها، وعلقت قائلة: "هذه العروس سوف ترقص معنا الآن، لقد حان وقت الرقص".

وكتبت أيضا: "نبارك للعروسين دونا ومحمد"، كما علقت كذلك على إحدى الصور: "دونا يارب يوفق لها حالها".

وحظي حفل زفاف دونا باهتمام كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تداولوا مقاطع من حفل الزفاف مباركين للعروس، متمنين لها السعادة، كما أشادوا بإطلالتها.


ودونا الحسين هي مدونة سعودية، تتمتّع بشهرة على جميع منصات التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها على تطبيق "إنستغرام" أكثر من 288 ألف شخص، واشتهرت بتقديم محتوى متعلق بعالم الموضة والأزياء والجمال.

أما هبة الحسين فهي إعلامية وممثلة، ومقدمة برامج تلفزيونية، حاصلة على بكالوريوس في الأدب الإنجليزي، ثم ماجستير في الإعلام- إذاعة وتلفزيون، متزوجة من الفنان عايض يوسف منذ أكثر من عامين.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com