برلنتي عامر تكشف أسرار زواجها وطلاقها من سعد الصغير
برلنتي عامر تكشف أسرار زواجها وطلاقها من سعد الصغيربرلنتي عامر تكشف أسرار زواجها وطلاقها من سعد الصغير

برلنتي عامر تكشف أسرار زواجها وطلاقها من سعد الصغير

كشفت الفنانة المصرية برلنتي عامر، تفاصيل جديدة عن العلاقة التي جمعتها بزوجها السابق، الممثل والمغني الشعبي سعد الصغير، وسبب الأزمة التي اشتعلت بينهما مؤخرا وانتهت بانفصالهما.
جاء ذلك في لقاء تلفزيوني، حيث تحدثت عن سبب قبولها بالزواج من سعد الصغير رغم أنه متزوج وكانت له علاقة شائكة مع الراقصة شمس وفق ما طرحه عليه مقدم البرنامج الذي حلّت ضيفة عليه.
وقالت برلنتي ردا على ذلك إن "ارتباطنا أخذ وقتا طويلا حتى اقتنعت. ضحك عليّ.. ثبّتني من خلال الوعود التي قطعها لي"، مضيفة "كنت مرتاحة جدا لسعد وحبيته رغم فارق السن الكبير".
ويبلغ سعد الصغير من العمر (52) سنة، فيما تعد برلنتي شابة في مقتبل العمر، وفي بداية مشوارها الفني.
وأضافت برلنتي عامر أنها بعد مرور فترة على ارتباطها بسعد الصغير رأت لديه نوعا من "حب التملك"، وأنه لا يريدها أن تكبر أكثر من ذلك في عالم الفن.
وعن طلاقهما، قالت برلنتي، إن السبب يعود إلى المسرحية التي شارك فيها مؤخرا بالسعودية، حيث وعدها بأن ترافقه، لكنه من لم ينفذ ذلك، وهو ما أدى إلى انفصالهما.
وأوضحت "سعد قال لي إني سأشارك معه في المسرحية، وحتى يثبت لي صحة كلامه قال لي ستكونين طالقا بالثلاثة إذا لم تشاركي معي، وفجأة سافر وحده".


وأشارت إلى أنها وخلال تواجده في السعودية، قامت بالإعلان عن انفصالها عن سعد الصغير عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة "نزلت خبر الطلاق من غير ما أقوله".
ولفتت إلى أنه يطلب منها باستمرار أن ترجع إليه، "سعد كل يوم بيطلب مني نرجع وأنا مش موافقة، وآخرها كان انهارده، واحنا صحاب وبنتكلم عادي".
وفي السادس من فبراير/ شباط الفائت، أعلنت الفنانة برلنتي عامر الزوجة الثانية للمطرب الشعبي المصري، سعد الصغير، انفصالهما بعد عام من زواجهما.
ووثقت عامر ذلك برسالة قصيرة عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك قالت فيها "بكل الحب والتقدير لشخص سعد الصغير تم الانفصال بيني وبين سعد طلاق نهائي".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com