حورية فرغلي: أختي آذتني كثيرا واشتريت حصانا بمليون جنيه إسترليني
حورية فرغلي: أختي آذتني كثيرا واشتريت حصانا بمليون جنيه إسترلينيحورية فرغلي: أختي آذتني كثيرا واشتريت حصانا بمليون جنيه إسترليني

حورية فرغلي: أختي آذتني كثيرا واشتريت حصانا بمليون جنيه إسترليني

كشفت الفنانة المصرية حورية فرغلي عن تفاصيل أزمتها مع شقيقتها، مشيرة إلى أنها تسببت لها في أذى كبير خلال فترة مرضها، التي خضعت فيها لـ 17 عملية جراحية لعلاج ما تعرضت له من إصابة في أنفها قبل أعوام.

وقالت فرغلي في ظهور تلفزيوني مرتقب إن شقيقتها تحدثت عنها بشكل غير مقبول، وأن ما مرت به في الفترة الماضية جعلها تفقد الثقة في نفسها بشكل غير طبيعي.

وأوضحت الممثلة المصرية "أختي أذتني كتير، واتكلمت عليا كلام وحش، وفي فترة مرضي الناس كانت بتحط صورتي جنب أبوالهول، وبيقولوا ما الفرق؟، حتى فقدت الثقة بنفسي".

جاء ذلك في الفيديو الدعائي لحلقتها ضمن برمامج "حبر سري"، والذي يبث على قناة القاهرة والناس، يومي الخميس والجمعة.

كذلك، فاجأت الممثلة المصرية (44) عاما، جمهورها بالحديث عن أغلى حصان قامت بشرائه، حيث أكدت أن سعره وصل إلى مليون جنيه إسترليني.


وكانت فرغلي ذكرت في وقت سابق، أن تكلفة العمليات الجراحية التي أجرتها بلغت نحو 5 ملايين جنيه مصري، وأنها اضطرت لبيع منزلها والكثير من ممتلكاتها لتغطية مصاريف العمليات التي خضعت لها.

وأكدت في تصريحات سابقة أنها تمنت الموت طوال فترة مرضها، قائلة "لم أخرج من بيتي وأعتبرها الأسوأ في حياتي؛ لأن شكلي تشوه بسبب أنفي وكرهت نفسي، وكنت أتعمد تغطية كل المرايا في منزلي حتى لا أرى نفسي فيها، وفقدت حاستي الشم والتذوق".

وذكرت حورية فرغلي أنها أصيبت بينما كانت تركب حصانا دون سرج ولجام، وأثناء قيامها بربط شعرها سقطت على وجهها وأصيبت بكسر في الأنف وعانت من بعض المضاعفات.

وعادت حورية فرغلي أخيرا لتصوير فيلمها "براءة ريا وسكينة" مع الفنانة وفاء عامر ومجموعة كبيرة من النجوم من بينهم حسن عبدالفتاح، وشريف باهر، وأشرف مصيلحي، ومنة فضالي، والعمل من تأليف أحمد عاشور، وإخراج عبدالقادر الأطرش.

وتستعد لعمل درامي جديد يحمل عنوان "تعويذة رشيدة" وهو عمل ينتمي لدراما الرعب، ويشارك في بطولته الفنانة رانيا محمود ياسين، وسميرة عبدالعزيز، وراندا البحيري، وحسن عيد، وعمرو رمزي، والعمل من تأليف وإخراج حاتم صلاح الدين.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com