حازم إيهاب يوجه رسالة بعد وفاة طفله.. حمل كفنه وألغى العزاء
حازم إيهاب يوجه رسالة بعد وفاة طفله.. حمل كفنه وألغى العزاءحازم إيهاب يوجه رسالة بعد وفاة طفله.. حمل كفنه وألغى العزاء

حازم إيهاب يوجه رسالة بعد وفاة طفله.. حمل كفنه وألغى العزاء

وجه الفنان المصري حازم إيهاب وزوجته منة داغر رسالتي شكر إلى كل من واساهما عقب وفاة طفلهما الرضيع "يونس" الذي توفي الأربعاء، بعد خضوعه لعملية جراحية في القلب.
وكتب حازم إيهاب عبر صفحته على فيسبوك: "رب الخير لا يأتي إلا بالخير... ربنا يرحمه ويجعله شفيعًا لنا في جنته بإذن الله،، متشكر لكل حد اتصل وبعت رسالة... ربنا ما يكتبها على حد أبدًا".


كما نشرت زوجته الرسالة ذاتها، إضافة إلى مجموعة من الأدعية، بعد وفاة ابنها البالغ من العمر 14 يومًا فقط.


وكان الفنان حازم إيهاب، قد شيّع جثمان نجله يونس إلى مثواه الأخير؛ إذ خرجت الجنازة من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر، ودفن في مقابر الأسرة، وظل الأب حاملا كفن ابنه، في صور تأثر منها العديد من المتابعين، وتقبل العزاء في المقابر معلنا عدم إقامة سرادق لقبول العزاء مكتفيا بالمكالمات الهاتفية والرسائل.


وتعاطف عدد من الفنانين مع حازم إيهاب، داعين الله أن يلهمه الصبر والسلوان في محنته؛ إذ كتبت الفنانة بسنت شوقي زوجة الفنان محمد فراج: "حبيبي حازم انت ومنة، الله يعطيكم الصبر، إنه ملاك وبالتأكيد في مكان أفضل من هنا، قلبي معك".


وأعرب الكاتب والسيناريست تامر حبيب، عن حزنه الشديد لرحيل نجل الفنان حازم إيهاب، وكتب: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. البركة فيكم حبيبي والعمر قدامكم، انتوا كده عندكم سهم في الجنة، ربنا يقويكم ويسعدكم".
وعلّق الفنان إسلام إبراهيم قائلًا: "البقاء لله يا حبيبي"، وأيضًا كتب هشام ماجد: "البقاء لله.. ربنا يصبرك"، كما علق كريم عبد الخالق على المنشور قائلًا: "البقاء لله، لا إله إلا الله، ربنا يصبرك يا حبيبي".
وأنجب الفنان حازم إيهاب نجله يونس، في الـ 18 من فبراير المنصرم، وأعلن أنه ولد بعيب خلقي في القلب، وكتب: "الحمد لله ربنا رزقنا بيونس حازم إيهاب يوم 18/2/2022 يونس اتولد بعيب خلقي في القلب وعمل عملية في قلبه وهو عمره ساعات، وهو حاليًا في الرعاية المركزة والله أعلم هيقدر يخرج امتى"، وأضاف: "أرجوكم ادعوا ليونس ربنا يشفيه ويرجعلنا بالسلامة، ومتأسف جدًا لأي شخص مقدرتش أرد على مكالماته أو رسائله".


ليعلن أمس الأربعاء عن وفاة ابنه بأحد المستشفيات بالقاهرة، وكتب عبر فيسبوك: ”إنا لله وإنا إليه راجعون.. يونس ابني في ذمة الله".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com