كانييه ويست يدفن بيت ديفيدسون حيا بكليب Eazy.. وكلمات الأغنية مرعبة
كانييه ويست يدفن بيت ديفيدسون حيا بكليب Eazy.. وكلمات الأغنية مرعبةكانييه ويست يدفن بيت ديفيدسون حيا بكليب Eazy.. وكلمات الأغنية مرعبة

كانييه ويست يدفن بيت ديفيدسون حيا بكليب Eazy.. وكلمات الأغنية مرعبة

شن مغني الراب الأمريكي كانييه ويست هجومًا جديدًا على النجم الكوميدي بيت ديفيدسون، حبيب زوجته السابقة نجمة برامج الواقع الأمريكية كيم كارداشيان في اليوم نفسه الذي فازت فيه الأخيرة بمعركة قانونية لتصبح عازبة.


وقدم الموسيقي البالغ من العمر 44 عامًا عبر صفحته في إنستغرام، فيديو كليب لأغنيته Eazy، ظهرت خلاله سلسلة من المجسمات الصلصالية التي تستهدف نجم Saturday Night Live، صاحب الـ 28 عاما.


وتضمن مقطع الفيديو، قيام كانييه بخطف ديفيدسون، من خلال ربط كيس فوق رأس الأخير قبل ربطه وإلقائه في مركبة.
ثم شوهدت شخصية "بيت" الصلصالية وهي مقيدة بالحبال ويتم جرها عبر الرمال قبل أن يُدفن جسده حيا ورأسه فوق التراب.



 










View this post on Instagram























 

A post shared by ye (@kanyewest)


وبعدها التقط ويست حزمة من بذور الورد ونثرها على رأس ديفيدسون، قبل مشاهدة الزهور تتفتح، ليقوم بعدها الأول بقطع الزهور عن رأس بيت ووضعها في مؤخرة شاحنة صغيرة تشبه السيارة نفسها التي أوقفها خارج منزل كيم في يوم عيد الحب.

وأنهى كانييه المقطع برسالة مباشرة إلى نجم "ساترداي نايت لايف": "عاش الجميع في سعادة دائمة، باستثناء سكيتي" قبل حذف الاسم وكتابة "أنت تعرف من".
وأثار هذا المقطع استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منتقدين كانييه على قيامه بمثل هذا الأمر؛ لما يحمله من تهديدات ضمنية لحبيب طليقته كيم كارداشيان.

وتقول كلمات أغنية كانييه الجديدة: "حياتي لم تكن سهلة أبدا.. لا مزيد من الاستشارات، ولن أتفاوض مع المعالجين.. سأترك كبريائي يفوز.. لدينا أفضل طلاق على الإطلاق.. رأسك مزعج سأسبب لك ارتجاجا.. أشعل الموسيقى وأيقظ الجيران.. عندما تمنحهم كل شيء، فإنهم يريدون المزيد.. أنقذني يا الله من هذا الوضع لأتمكن من هزيمة بيت ديفيدسون".
وجاء هذا المقطع بعد ساعات من إعلان قاضٍ أن كيم كارداشيان عزباء ومنحها محاولة لاستعادة اسمها قبل طلاقهما المرير المستمر، وهي الخطوة التي عارضها كانييه بشدة وقاتل ضدها خلال الأشهر الماضية.
ومن المعروف أن كانييه لم يستسلم أمام رفض كيم له؛ إذ ما زال لديه أمل بعودتهما معا، ولذلك يواصل هجومه على حبيبها الجديد بيت ديفيدسون، على الرغم من محاولات الأخير فتح صفحة جديدة مع الأول.
وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن ديفيدسون البالغ من العمر 28 عاما، أرسل رسالة نصية لـ"كانييه" والد أطفال كيم الأربعة، وعده فيها أنه لن يتدخل أبدا في تربية أبنائهما.

إلا أن كانييه لم يستقبل حينها تلك الرسالة بصدرٍ رحب، فنشر صورة له يظهر فيها دون بنطلون مع صديقه ماشين غون كيلي، وعلّق عليها قائلا: "لا، لن تقابل أطفالي أبدا".
كما قام بنشر شائعة مفادها أن أريانا غراندي الفائزة بجائزة الجرامي مرتين، أنهت خطوبتها التي استمرت أربعة أشهر مع ديفيدسون بسبب قيامه بإرسال صور حميمة لهما، إلى حبيبها السابق ماك ميلر قبل انتحاره في 2018.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com