عائلة عادل إمام تستشيط غضبا بسبب شائعة جديدة عن "الزعيم"
عائلة عادل إمام تستشيط غضبا بسبب شائعة جديدة عن "الزعيم"عائلة عادل إمام تستشيط غضبا بسبب شائعة جديدة عن "الزعيم"

عائلة عادل إمام تستشيط غضبا بسبب شائعة جديدة عن "الزعيم"

عبّر المنتج عصام إمام شقيق الفنان المصري عادل إمام عن غضبه وغضب العائلة الشديد من انتشار شائعة وفاة "الزعيم" مجددًا بشكل واسع خلال الساعات الماضية.

وقال المنتج المصري في تصريحات تلفزيونية: "احنا زهقنا.. ولا أعلم السبب.. في إيه.. ليه الطريقة دي مرة واتنين وعشرة"، وفي حال كان هناك أمر يتعلق بالزعيم فسيقومون بالكشف عنه ولن يتستروا عليه.

وأوضح عصام إمام أن شقيقه عادل يحضر في الوقت الحالي مشروعا فنيا سينمائيا جديدا، يحمل اسم "الواد وأبوه" يقوم ببطولته هو ونجله محمد إمام؛ إذ يتناول الفيلم العلاقة بينهما، فيما يتولى إخراجه الابن الآخر رامي إمام وهو ما يجعل الفيلم عائليا خالصا، بسبب مشاركتهم جميعا فيه.

وبين المنتج أنهم لا يفكرون في التوقيت الخاص بطرح الفيلم للجمهور، وليسوا في عجلة من أمرهم من أجل طرحه بدور العرض في موسم عيد الفطر، ولكن ما يستطيع قوله في الوقت الحالي هو أن شقيقه بصحة جيدة، ويطمئن الجميع على أحواله، وفي حال كان هناك أمر يتعلق بعادل إمام فستفصح عنه العائلة للجميع.

وكان آخر الأفلام التي قدمها عادل إمام هو فيلم“زهايمر“، الذي تم عرضه في منتصف عام 2010 في صالات السينما، وشارك في بطولته عدد من الفنانين من ضمنهم نيللي كريم وأحمد رزق وفتحي عبد الوهاب.

ونفى عصام إمام في تصريحات صحفية مؤخرا، جميع الأنباء التي تداولت خبر استياء شقيقه من استخدام النجم المصري محمد رمضان لصوته من إحدى المسرحيات في أغنيته الجديدة ”متعودة“، وأكد أن ”الزعيم“ ليس غاضبا كما تردد، لأن الأمر ليس جديدا عليه، وهذا الأمر يحدث بشكل دائم، من خلال استخدام عباراته وإفيهاته الشهيرة بأكثر من طريقة في عالم الفن، وقال: ”في النهاية الجميع أسرة فنية واحدة“.

وكان الفنان محمد رمضان قد استعان بصوت الفنان عادل إمام في بداية أغنيته الجديدة التي طرحها قبل أيام مع الرابر الجزائري سولكينج، واعتبر بعضهم أن ذلك بمثابة تعدٍّ على حقوق الملكية الفكرية للفنان المصري عادل إمام ولأعماله الشهيرة.

وعبر عصام، في تصريحات صحفية عن استيائه من مروجي شائعات مرض عادل إمام، وقال: ”الزعيم بخير ويتمتع بصحة جيدة، ويقضي معظم أوقاته مع أحفاده ويلعب معهم“.

يشار إلى أن عصام إمام، أنتج عددا من الأعمال السينمائية لشقيقه الفنان عادل إمام، منها: (الإرهاب والكباب، التجربة الدنماركية، عريس من جهة أمنية، أمير الظلام، السفارة في العمارة).

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com