هالة صدقي تكشف آخر تطورات حالة سمير صبري الصحية
هالة صدقي تكشف آخر تطورات حالة سمير صبري الصحيةهالة صدقي تكشف آخر تطورات حالة سمير صبري الصحية

هالة صدقي تكشف آخر تطورات حالة سمير صبري الصحية

كشفت الفنانة المصرية، هالة صدقي، آخر التطورات الصحية لمواطنها الفنان سمير صبري الذي يرقد حاليًا في المستشفى إثر تعرضه لمشاكل في الصمام الميترالي بالقلب خلال الأيام القليلة الماضية.
وقالت صدقي لـ"فوشيا" إنها تحرص على التواصل مع سمير صبري بصفة دائمة للاطمئنان عليه، مشيرة إلى أن الأطباء حددوا يوم الأربعاء القادم موعدًا ليخضع لعملية تركيب قسطرة في القلب.
وأضافت الفنانة أن العملية الجراحية ليست سهلة على الإطلاق، خصوصًا لكبار السن مثل سمير صبري، ولكن لا يوجد أي حلول طبية أخرى بديلة عن إجراء العملية، ولا بد أن يخضع لها في أقرب وقت ممكن، لكن حالته مستقرة لحد كبير، ويحاول الجميع الوقوف إلى جانبه للرفع من حالته النفسية.


وتابعت هالة صدقي: "أما بالنسبة لنقله من المستشفى التي يتواجد فيها حالياً إلى مستشفى آخر، فحتى الآن لم يتم حسم تلك المسألة بشكل نهائي، فهناك العديد من المباحثات للفريق الطبي الخاص به لتحديد القرار النهائي في هذا الأمر، وما لا يعرفه الكثيرون أنه كان من المفترض أن ينتقل سمير إلى مستشفى آخر منذ اليوم الأول له، ولكنه رفض ذلك وأصر على البقاء في نفس المستشفى التي يمكث بها حالياً، لكن في النهاية لو نصح الأطباء بتغيير المستشفى سيتم تنفيذ ذلك على الفور".
وروت "صدقي" آخر لقاء بينها وبين سمير صبري قائلة: "تحدث معي عن العملية الجراحية التي سيخضع لها، وكان متخوفا من بعض الأشياء المتعلقة بها، ولكنني صححت له بعض المفاهيم الخاطئة لديه، وطمأنته أنه بإذن الله سيمر من تلك التجربة على خير وسيعود مرة أخرى إلى منزله وعمله".
واستكملت حديثها: "أطلب من كل جمهور سمير صبري في كافة أنحاء الوطن العربي الدعاء له للخروج من تلك الأزمة على خير، لأنه من الشخصيات الرائعة والمحبة للجميع، ودائماً كان يرى أن جمهوره هو كل شيء في حياته".
وكانت الحكومة المصرية قد قررت علاج الفنان سمير صبري على نفقة الدولة وتلبية كافة احتياجاته.
وقام الدكتور خالد عبدالغفار، القائم بعمل وزير الصحة بالاتصال هاتفيا، مساء الجمعة، بالفنان المتواجد حاليا في أحد المستشفيات الكبرى في القاهرة، وأبلغه برعاية الدولة له وتلبية كافة احتياجاته.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com