ملكة جمال السعودية رومي القحطاني تحتفل بيوم التأسيس مع والدتها وشقيقتها
ملكة جمال السعودية رومي القحطاني تحتفل بيوم التأسيس مع والدتها وشقيقتهاملكة جمال السعودية رومي القحطاني تحتفل بيوم التأسيس مع والدتها وشقيقتها

ملكة جمال السعودية رومي القحطاني تحتفل بيوم التأسيس مع والدتها وشقيقتها

احتفلت ملكة جمال السعودية، رومي القحطاني مع شقيقتها رزان القحطاني ووالدتهما، بيوم التأسيس السعودي.
وظهرت رومي في الصور التي نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام"، بالزي السعودي، والذي يشتمل عباءة سوداء وغطاء رأس و "برقعا " برفقة والدتها التي بدت بعمر صغير بحسب المتابعين، وشقيقتها التي تتشابه معها في الملامح.


وعلقت رومي على الصور قائلة: "اللهم احفظ بلادنا من كل سوء واحفظ قيادتنا الحكيمة من كل شر بمناسبة يوم التأسيس".
وانهالت التعليقات على الصور وتم تداولها على نطاق واسع، وانقسم المتابعون بين متغزل بجمال رومي وآخرون يمتدحون والدتها، حيث أجمع العديد منهم على أن إطلالة والدة رومي توحي بأنها ليست كبيرة بالعمر.


وكان من بين التعليقات: "خير من يمثل الجمال السعودي والزي التراثي إطلالة رائعة وكل عام وانت بخير يا أجمل قحطانية".
وقالت متابعة: "يا زينكم والله ربي يحفظكم ويحفظ السعودية من كل شر اللبس مرة مناسب وجميل من أحلى وأفخم الإطلالات".
وعلقت أخرى: "جميل مرة الثوب والإطلالة كلها حلوة وخاصة إطلالة والدتك ربي يحفظها لكم".


وكانت ملكة جمال السعودية رومي القحطاني، البالغة من العمر 27 عاما، قد نافست على لقب ملكة جمال العرب، لكن لم يحالفها الحظ بأن تحصل على اللقب.
وتنافست على اللقب مشاركات من 14 دولة عربية من بينها الأردن، والسعودية، والمغرب، وتونس، والعراق، ومصر، ويخضع اختيار المتسابقات لمواصفات ومعايير عديدة، دخل بينها هذه السنة مهارات الطبخ الفردية.
في غضون ذلك؛ أقامت المملكة العربية السعودية احتفالات للمرة الأولى بذكرى تأسيسها في عام 1727، ويعد هذا اليوم مناسبة وطنية ذات طابع احتفالي تستحضر فيه المملكة قيادة وشعبا مسيرة 3 قرون مضت.
وأصدرت المملكة بهذه المناسبة هوية بصرية مميزة ليوم التأسيس تحت شعار "يوم بدينا"، يظهر في منتصفه أيقونة رجل يحمل راية، في إشارة إلى بطولة وتضحيات رجال المجتمع السعودي والتفافه حول الراية التي حماها عبر الزمن للدفاع عن الوطن بكل حكمة وعزيمة وإصرار.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com