بعد العثور على جثتها في السيارة.. اكتمال تشريح جثمان ليندسي بيرلمان
بعد العثور على جثتها في السيارة.. اكتمال تشريح جثمان ليندسي بيرلمانبعد العثور على جثتها في السيارة.. اكتمال تشريح جثمان ليندسي بيرلمان

بعد العثور على جثتها في السيارة.. اكتمال تشريح جثمان ليندسي بيرلمان

تم الانتهاء من عملية تشريح الممثلة الشابة، ليندسي بيرلمان، بعد العثور على جثتها، يوم الجمعة الماضي، داخل سيارة متوقفة بالقرب من منتزه رنيون كانيون في لوس أنجلوس.

وقالت جهات الفحص الطبي في مقاطعة لوس أنجلوس التابعة لولاية كاليفورنيا، إنه لم يتم حتى الآن تأكيد سبب وطريقة الوفاة، مع تأجيل القضية لحين إجراء مزيد من التحقيقات.

وأفادت جهات الفحص الطبي، التي أجرت عملية التشريح للممثلة التلفزيونية، التي توفيت عن عمر 43 عاما، بأن توقيت الوفاة كان يوم العثور على جثتها، وهو يوم الجمعة.


وأشارت مجلة بيبول الأمريكية بهذا الخصوص – نقلا عن أصدقاء وأقارب ليندسي - إلى أن الممثلة متغيبة منذ يوم 13 فبراير الماضي، وأن آخر مرة شوهدت فيها في لوس أنجلوس كانت حوالي الساعة ال 9 مساء، بحسب التوقيت المحلي لمقاطعة لوس أنجلوس.

وكانت ابنة عمها، سافانا بيرلمان، قد غردت عبر "تويتر" ،يوم الخميس الماضي، عن تعذر التواصل مع ليندسي على هاتفها، وكتبت في تلك التغريدة: "طلبت مني شقيقة ليندسي أن نشارك هنا رقم الخط الوطني الساخن لمكافحة حالات الانتحار 1-800-273-8255"، وبعثت برسالة دعم لليندسي تقول فيها: "رجاء اعلمي أنك لست وحدك".

وبعدها، خرج فانس سميث، زوج ليندسي، البطلة السابقة لمسلسل جنرال هوسبيتال (المستشفى العام)، ليؤكد خبر وفاتها من خلال حسابه على "إنستغرام"، بعد كشفه أن الشرطة نجحت في العثور على جثمانها، مع تعبيره عن حزنه الشديد على رحيلها وافتقاده لها.


كما أصدر مايكل شيافيريني، المتحدث باسم ليندسي، بيانا حول وفاة الممثلة الشابة، عقب العثور على جثمانها، قال فيه: "نحن في غاية الحزن على وفاة ليندسي بيرلمان اليوم. وقد طلبت الأسرة عدم الكشف عن أية تفاصيل في هذا الوقت الصعب الذي يتابعون فيه مع جهات التحقيق ملابسات الواقعة، وكلهم مشاعر حزن وألم من وقع الخبر".

هذا وكانت النجمة، إلين هيندريكس، من أبرز صديقات ليندسي اللواتي شاركن في عملية البحث عنها بعد الإبلاغ عن اختفائها قبل بضعة أيام.

وبعد علمها بخبر الوفاة، توجهت إلين بالشكر لكل من تفاعلوا مع خبر اختفاء ليندسي وشاركوا بلاغ اختفائها عبر حساباتهم على مواقع السوشال ميديا، ثم عبرت عن بالغ حزنها لمعرفتها بخبر العثور على جثتها، داعية الجميع أن يبعثوا برسائل حب ودعم لكل أصدقائها وأفراد أسرتها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com