محمد الريفي يرد على اتهام عبد الفتاح جوادي لزوجته بالشعوذة والسحر
محمد الريفي يرد على اتهام عبد الفتاح جوادي لزوجته بالشعوذة والسحرمحمد الريفي يرد على اتهام عبد الفتاح جوادي لزوجته بالشعوذة والسحر

محمد الريفي يرد على اتهام عبد الفتاح جوادي لزوجته بالشعوذة والسحر

رد الفنان المغربي محمد الريفي عن اتهامات النجم الكوميدي عبد الفتاح جوادي لزوجته سكينة، بعد أن هاجمها واتهمها بكونها سبب مرض الريفي وابتعاده عن والدته؛ ما جعل سكينة تهدده باللجوء إلى القضاء.

وكتب الريفي عبر الستوري بحسابه على "إنستغرام" في رده على جوادي: "حشومة وعيب عليك تعاير في عرضي، انت فنان وتعاير مرتي بالسحور وتسبها بكلام فاحش، فيا لي يكفيني من ألمي، وبالنسبة لمي أنا ملقيتهاش وكنقلب عليها ولكن ممخلنيش خوتي"٠

وكانت زوجة الريفي قد أوضحت بأنها ستقاضي عبد الفتاح جوادي عن كل إساءة صدرت منه في حقها، وعلقت حول هذا الأمر قائلة: "أول مرة نحضر، أنا بعيدة عن المشاكل ولكن بالنسبة للأخ اللي سبني وعايرني أنا هقاضيك بحالك بحال اللي سبقوك حسبي الله ونعم الوكيل فيك وفي كل ظالم".


ولم يكن جوادي لوحده من هاجم زوجة محمد الريفي، بل أيضا أحد أشقاء الأخير الذي اتهمها بشكل غير مباشر بالتسبب في الحالة التي وصل إليها الفنان في وقت سابق. وكتب عبر "إنستغرام": "أخبر كل من يستفسر عن سبب حالته أن الحالة الكئيبة التي وصل لها أخي الغالي الطيب الفنان محمد الريفي. ناتجة عن سوء التسيير والاستغلال التام والاحتجاز القسري. والتحكم التام في شخصيته وماله ومسيرته الفنية… الضغط يولد الانفجار".

وكان مقطع فيديو تم تداوله خلال الساعات الماضية وثّق الفنان المغربي محمد الريفي، وهو بحالة صعبة للغاية، فظهر وهو يصرخ ويبكي بصوت عالٍ في الشارع وأمام المارة، قائلا: "أمي يا ربي أمي".

وتبين أن سبب الصراخ والبكاء هو وجود خلافات بينه وبين والدته ومقاطعتها له وعدم التواصل معه، وغضبها عليه.

وروى محمد الريفي تفاصيل أزمة مقاطعة والدته له، وقال في تصريحات صحفية سابقة، إن أشقاءه منعوه من التعامل مع والدته، وهم الذين أحالوا علاقتهما إلى ما آلت إليه من قطيعة.

ولكن والدة محمد الريفي كذّبته، مشيرة إلى أن السبب يكمن في عدم رضاها عن زواج محمد الريفي، وإرادتها في عدم رؤيته وزوجته أيضا، قائلة: "والله عمري ما هرضى عليك".

يذكر أن الريفي نجم برنامج "إكس فاكتور"، فاز بلقبه على حساب الفنان المعتزل الأردني أدهم نابلسي عام 2015، وكان من ضمن فريق الفنان حسين الجسمي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com