ديميت أوزدمير: لم أجر أي عمليات تجميل.. والجمهور يكذبها
ديميت أوزدمير: لم أجر أي عمليات تجميل.. والجمهور يكذبهاديميت أوزدمير: لم أجر أي عمليات تجميل.. والجمهور يكذبها

ديميت أوزدمير: لم أجر أي عمليات تجميل.. والجمهور يكذبها

أثارت الفنانة التركية ديميت أوزدمير الجدل بتصريحاتها حول ما إذا كانت قد أجرت عمليات تجميل غيّرت من شكلها في وقت سابق، لكنها نفت ذلك، لأنها كانت منشغلة بشكل كبير في أعمالها الدرامية.

وأوضحت أوزدمير في لقاءٍ لها بأنها لم تقم بإجراء أي عمليات تجميلٍ في حياتها أبدا، معلقة: "لقد قدمت مسلسلات تلفزيونية منذ تسع سنوات.. أين يمكنني أن أجد الوقت لإجراء عملية؟ لم أقم حتى بحقن البوتوكس".

وأشارت نجمة "الطائر المبكر" إلى أن التغييرات في شكلها حدثت نتيجة فقدان أو كسب الوزن طوال سنوات حياتها، مضيفةً: "أنا ذاتي، منذ كان عمري عاما واحدا وحتى الآن"، لافتةً إلى أن السبب في جمالها هو ممارستها لليوغا.

ومن الواضح أن كلام أوزدمير هذا لم يُقنع الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين بدأوا بنشر صورٍ لها من بداياتها الفنية، والتي أظهرتها بملامح مختلفة بعض الشيء، وأقل جمالا مما تظهر عليه حاليا.

وقارن البعض منهم بين شكل أنفها في بداياتها وبين شكله حاليا، ليؤكدوا أن ديميت أجرت عملية تعديلٍ له.


وجاء في التعليقات: "مرحبًا عزيزتي، لقد أذابت عظم فكك مع اليوغا، صدقناها"، "من الواضح أن شكل الرأس قد تغير، معكِ حق لا يوجد شيء كثير تغير!"، "فقدت ذقنها مع اليوغا".

يُذكر أن الممثلة التركية الشابة، كانت قد تعرضت لحملة تنمر كبيرة قبل نحو 6 أشهر، بسبب اختلاف شكلها وذلك عقب ظهورها في برنامج تلفزيوني على إحدى القنوات التركيّة.

وأجرى الجمهور حينها مقارنةً بين شكل أوزدمير في الصور التي تنشرها عبر حسابها على إنستغرام، وبين ظهورها في البرنامج التلفزيوني، مشيرين إلى أن النجمة المحبوبة تخدعهم بملامحها، وتستخدم الفوتوشوب لتحسين مظهرها.

بينما أكد آخرون أنها أجرت عمليات تجميلٍ فاشلة، الأمر الذي جعلها تظهر بملامح مختلفة جدا في البرنامج.

كما دافع آخرون عنها، قائلين إن ملامح ديميت بدت مختلفة في البرنامج التلفزيوني بسبب الإضاءة في الاستديو التي اعتبروها سيّئة، مشددين على أنّ جمالها طبيعي، ولم تخضع لعمليات تجميل.

وتعد ديميت أوزدمير ممثلة وعارضة أزياء وراقصة تركية، تبلغ من العمر 29 عامًا، وما لا يعرفه الكثيرون عنها، أنها بالأصل مهاجرة من بلغاريا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com