لطيفة توثق لقاءها بامرأة من ذوي الهمم.. وعبدالله الرويشد يعلق
مشاهير أخبار المشاهير
21 فبراير 2022 12:08

لطيفة توثق لقاءها بامرأة من ذوي الهمم.. وعبدالله الرويشد يعلق

avatar فابيان عون

خطفت الفنانة التونسية لطيفة الأنظار خلال زيارتها لجمعية الأطفال ذوي الهمم في العاصمة السعودية، الرياض، لا سيما بعد تعاملها الإنساني مع إحدى العاملات من أصحاب الهمم التي تتواجد في الجمعية منذ صغرها.

ونشرت لطيفة عبر حسابها في ”إنستغرام“، فيديو يوثق اللقاء بينها وبين ”بدرية“ خلال زيارتها للجمعية، إذ عبّرت الأخيرة عن حبها للمغنية التونسية، ورغبتها بالتقاط صورة تذكارية معها.

وكانت المفاجأة عندما فضّلت ”بدرية“ توثيق هذا اللقاء بمقطع فيديو يجمعها بلطيفة وهي تؤدي أغنية ”إنشالله“، إذ حاولت جاهدة مشاركتها الغناء وسط أجواء من العفوية التي عكست فرحة لطيفة بهذه الزيارة.

من جانبها، عبّرت لطيفة عن حبها لبدرية، واعدة إياها بدعوتها لحضور حفلها الأول الذي ستحييه في السعودية، معلقة بالقول: ”رح تكوني أول المدعوين ورح غنيلك إنشالله“.

كما علقت لطيفة على الفيديو الذي أرسلته لها ”بدرية“ بالقول: ”‏من أحلى الأيام اللي أنا قضيتها في الرياض زيارتي لجمعية الأطفال ذوي الهمم وهم جيل المستقبل و الله يحميهم واحنا منهم وليهم. وبدرية من الناس اللي علموا في حياتي ويا رب اشوفك قريب تاني يا بدرية“‎.

وكان من اللافت، أن هذا الفيديو لاقى تفاعلا كبيرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي؛ إذ عبّر الفنان عبدالله الرويشد عن تأثره بهذا اللقاء، وعلّق قائلا:‏ ”ما أجمل بدرية وما ألطفك يا ‎لطيفة.يا رب سعادة دائمة تسكن قلوبكم“.

لتبادر بعد ذلك لطيفة بالرد على الفنان عبد الرويشد، إذ قالت: ”‏الله لايحرمنى منك ابو خالد الراقي. ربى يحفظك“.

2022-02-Screenshot_20220221_132351

كما تفاعل المتابعون مع هذا الفيديو؛ إذ أثنوا على تصرف لطيفة الإنساني الذي يعكس نقاء قلبها على حد تعبيرهم، معتبرين أنها من أكثر الفنانات تواضعا، وذلك من خلال محاولاتها إدخال البهجة إلى كل شخص تلتقي به.

وتوقّف أحد المتابعين عند تصرف لطيفة، معتبرا أن الإنسانية طغت على نجوميتها، مستذكرين تصرف العديد من النجمات مع معجبيهم وكان آخرهم الفنانة إليسا، معتبرا أن على الفنان أن يتحلى دوما بالتواضع والأخلاق العالية.