أصيل هميم تحسم حقيقة وجود علاقة حب تجمعها بمحمود التركي
أصيل هميم تحسم حقيقة وجود علاقة حب تجمعها بمحمود التركيأصيل هميم تحسم حقيقة وجود علاقة حب تجمعها بمحمود التركي

أصيل هميم تحسم حقيقة وجود علاقة حب تجمعها بمحمود التركي

نفت الفنانة العراقية، أصيل هميم، ارتباطها بمواطنها النجم محمود التركي، وذلك عقب تداول شائعات تروج لوجود علاقة حب بينهما.
وأوضحت أصيل هميم أن الشائعات انطلقت بعد التناغم والانسجام الكبير الذي كان بينهما خلال استضافتهما في برنامج "صدى الملاعب" مع مصطفى الآغا، مؤكدة أنها إنسانة صريحة جداً وعند ارتباطها بعلاقة عاطفية جدية، ستكون أول من يعلن هذا الخبر.
في الوقت ذاته أكدت أصيل أنها تعيش قصة حب وارتباط مع شخص أبقت هويته سرا، وقالت في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "كاربول كاريوكي"، إنها تنتظر أن يكون الأمر رسمياً، لأن هناك مشروع خطوبة وزواج وتنتظر أن يتقدم لها بشكل رسمي حتى يتم الكشف عن هويته.


وعن مواصفات فارس الأحلام، قالت أصيل هميم، إنها لا تعتبر الجمال مقياساً لذلك بل يهمها في المواصفات الشخصية والروح، مبينة أن الشكل والجمال ليسا كل شيء لأن الشخصية هي التي تحكم الإنسان.
وبينت أن "الشكل تكمن أهميته في القبول فقط، يهمني النظرة والأسلوب والدخول وطريقة التعامل والحركة"، موضحة: "في ناس مو جميلة لكن شخصياتها تحليها".
ولم تخفِ أصيل هميم، إعجابها بالرجل العراقي قائلة إنه "يجنن ولديه من الوسامة الكثير".

من جانب آخر حقق الفنانان محمود التركي وأصيل هميم نجاحاً فاق التوقعات بالديو الغنائي الذي طرحاه بعنوان "بين قوسين".
ونالت الأغنية بعد أيام من طرحها ملايين المشاهدات على يوتيوب وتصدرا بها الترند في عدد من الدول العربية في قائمة الأكثر مشاهدة.
وظهرت حالة من الانسجام في الغناء بين هميم والتركي، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بالأغنية وكلماتها.
وعادة ما يلفت ظهور أصيل هميم ومحمود التركي معاً الأنظار، لذلك توقع البعض أن هناك حالة حب تجمع الثنائي.
وشكر التركي الجمهور على دعمهم ومتابعتهم المستمرة لجديده، وقال عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به: “الحمد لله.. أغنية بين قوسين تحقق تريند في جميع قوائم الدول العربية باليوتيوب وتتصدر .. شكراً لقلوبكم ومحبتكم.. والقادم أجمل معكم وبوجودكم”.
و أغنية "بين قوسين"، من كلمات الشاعر محمد الواصف وألحان علي صابر، وتوزيع وماسترينغ محب الراوي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com