ليلى علوي تعيد مشهدا عن الحبته قبل 18 عاما.. وترتدي الملابس نفسها
ليلى علوي تعيد مشهدا عن الحبته قبل 18 عاما.. وترتدي الملابس نفسهاليلى علوي تعيد مشهدا عن الحبته قبل 18 عاما.. وترتدي الملابس نفسها

ليلى علوي تعيد مشهدا عن الحبته قبل 18 عاما.. وترتدي الملابس نفسها

أعادت النجمة المصرية ليلى علوي تقديم مشهدٍ مرًّ عليه أكثر من 18 عاما، وذلك احتفالا بعيد الحب.
واختارت النجمة المصرية أن تطل عبر مقطع فيديو نشرته في حسابها على إنستغرام، تحدثت فيه عن الحب ضمن أحداث مسلسل "حب البنات".
وارتدت الممثلة المصرية الملابس نفسها التي ارتدتها قبل 18 عاما، وكانت عبارة عن بلوزة شبكية سوداء، عليها قلب أحمر كبير في الوسط.


وصورّت النجمة المصرية المقطع على طريقة فيديوهات "تيك توك"؛ إذ وقفت وأمامها قالب كيك على شكل قلب أحمر، بينما جاء صوتها من أحداث الفيلم نفسه، حيث قالت: "مش شرط يكون الحب للحبيب والحبيبة، ممكن يكون للأب والأم، للأخت أو الصديق أو الجار، المهم إننا نستمتع بممارسة فعل الحب".


وحاز هذا الفيديو على إعجاب الجمهور الذين تداولوه على نطاقٍ واسع تحت عناوين كثيرة، كان أهمها التأكيد على أن ليلى علوي ما زالت جميلة وكأن الزمن لم يغير ملامحها؛ إذ علقت إحداهن: "مش المشهد بس اللي مبيمرش عليه الزمن لا دي ليلي علوي كمان سبحان من خلقها"، وأضافت أخرى: "ليلى علوى صغرت اكتر من الفيلم نفسه".

وفيلم حب البنات، كان قد عُرض عام 2004 وتقاسمت ليلى علوي بطولته مع النجمة المعتزلة حنان ترك والفنانة هنا شيحة وأحمد عز وأشرف عبد الباقي وخالد أبو النجا وهو من إخراج خالد الحجر.
وتدور قصة الفيلم حول ثلاث أخوات غير شقيقات، لكل واحدة منهن قصة مختلفة عن الأخرى ولم يعشن مع بعضهن منذ ولادتهن، ولكن يتحتم عليهن بعد وفاة أبيهن أن يعشن معًا في بيت واحد لمدة عام حتى يحصلن على الميراث حسب وصية الأب، وهنا تبدأ أمراضهن النفسية في الظهور لنكتشف في النهاية أن الحب هو دواء لكل تلك الأمراض.

وفي وقتٍ سابقٍ، كشفت الفنانة المصرية عن سر جمالها في مقابلةٍ لها مع "فوشيا"، حيث قالت: "الجمال الحقيقي ينبع من الداخل، وأنا لا أحمل في قلبي أي صفات سيئة وأترك أموري كلها على الخالق وهذا هو الأساس، في حين أقوم بعمل بعض الأمور العادية وهي ممارسة الرياضة والحركة المستمرة وشرب الماء كثيرا".
كما تحدثت عن علاقتها بابنها الوحيد خالد، مؤكدةً أنها تتعامل معه كصديق، وأنها تحرص على أن تترك له حرية الاختيار والمساحة الكافية لذلك.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com