قصي خولي بفيديو مع مديحة الحمداني وابنهما.. هل رد على نضال الأحمدية؟
مشاهير أخبار المشاهير
14 فبراير 2022 7:29

قصي خولي بفيديو مع مديحة الحمداني وابنهما.. هل رد على نضال الأحمدية؟

avatar أروى الزعبي

شارك الفنان السوري قصي خولي متابعيه عبر إنستغرام مقطعي فيديو، يظهر فيهما هو ووالدة طفله أثناء قضائهما بعض الوقت برفقة ابنهما ”العميد“.

مقطعا الفيديو كشفا عن تفاصيل عدة، كان أهمها إظهار مدى التوافق بين قصي ومديحة الحمداني وعلاقتهما بطفلهما؛ إذ ظهر في أحدهما قصي وهو يحمل ابنه على كتفيه بينما تنادي زوجته عليهما وتسألهما ما الجديد، ليخبرها قصي على لسان الابن: ”نحن نستمتع بوقتنا ماما“، بينما تظهر في الفيديو الآخر زوجته وهي تتحدث لـ“العميد“.

ويبدو أن نشر هذين المقطعين، كان الغاية منه الرد على الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، التي تحدثت مؤخرا عن وجود توترات في العلاقة بين النجم السوري ووالدة طفله التونسية مديحة الحمداني.

وجاء في التعليقات: ”عيني عينك رد على نضال الاحمديه هههههههه ولا لا“، ”وينك يا نضال الاحمدية شفتي الي يفوت بين الجلد والعظم ههههه على كل حال مديحة مش معبرتكي وارقى منكي وشوفي قصي كيف بيحكي عنها لانها امراة تستحق جمال وثقافة وام حنونة و مسؤولة“.

وكانت الإعلامية اللبنانية، قد دافعت منذ أيام عن الفنان السوري قصي خولي خلال لقاء لها مع مواطنتها الإعلامية رابعة الزيات، مؤكدةً أن قصي محرومٌ من رؤية ابنه وأن مديحة الحمداني لا تحمل أي أوراق تثبت زواجها من قصي،كما أنها مقيمة في الولايات المتحدة بطريقة غير شرعية.

كما انفعلت الأحمدية، خلال اللقاء، لحظة سماعها وصف مديحة الحمداني بـ“زوجة قصي“، مُشيرةً إلى أن ذلك كذب وأنها ليست زوجته على الإطلاق؛ إذ قالت: ”منا زوجته، هي ادعت هيك وامها ادعت هيك“.

وعلى صعيد آخر، يستعد الفنان السوري لبدء عرض مسلسله ”الوسم“، وقد أكد خلال لقاءٍ له مع ”فوشيا“ أن مسلسل ”الوسم“ هو عمل مختلف ومميز، يحتوي على شراكة كبيرة، بدءا من الكتابة وصولا إلى عرضه على شاهد، مضيفا أنه عمل اجتماعي، يعرض عددا من المشاكل التي يمر بها الوطن العربي منذ 11 سنة.

وعن احتفالات عيد العشاق التي تصادف اليوم، قال خولي إنه احتفل به آخر مرة منذ 16 عاما، لافتا إلى أنه لا يحب الاحتفال فيه.