حسن يوسف يكشف سبب غياب زوجته شمس عن عزاء شقيقها
حسن يوسف يكشف سبب غياب زوجته شمس عن عزاء شقيقهاحسن يوسف يكشف سبب غياب زوجته شمس عن عزاء شقيقها

حسن يوسف يكشف سبب غياب زوجته شمس عن عزاء شقيقها

كشف الفنان المصري، حسن يوسف، عن أسباب غيابه هو زوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي عن عزاء شقيقها، بعدما أثار عدم حضورهما الكثير من التساؤلات، وعما إذا كان يعاني أي منهما من أزمة صحية منعتهما من التواجد.
وقال الفنان حسن يوسف في تصريح لـ"فوشيا": "أنا وشمس زوجتي بخير، ولا نعاني من أي أزمة صحية، بينما كل ما في الأمر أن الطبيب الخاص بالعائلة، نصحنا بعدم الذهاب لحضور العزاء خوفا علينا من التقاط فيروس كورونا المستجد والذي أصبح في ذروته هذه الفترة التي تشهد ارتفاعا ملحوظا في أعداد الإصابة، خصوصا أننا كبار في السن، وهذا قد يعرضنا للخطر".
وأضاف: "بناء عليه قررنا عدم حضور العزاء، والعائلة متفهمة لذلك، بل إن أبناء المتوفى نصحونا أيضا بعدم الحضور خوفا علينا، في حين غيابنا لا يعني أننا لم نعش حالة حزن على رحيل المتوفى، ولكن في النهاية نحن مؤمنون بأن الموت حق ولكل أجل كتاب، وندعو له بالرحمة والمغفرة والصبر لنا جميعا".
واستنكر حسن يوسف، تدخل البعض في الشؤون الخاصة والشخصية، وإبداء الرأي والتفسيرات المختلفة حول غيابه وزوجته عن عزاء شقيقها، داعيا كل شخص أن يركز في نفسه ولا يطلق الأحكام على الآخرين دون معرفة بالحقيقة.
وكان حسن يوسف قد أعلن عن اعتذراه في الفترة الأخيرة عن أكثر من عمل فني، من خلال تصريح سابق لـ"فوشيا"، وذلك بسبب عدم الوصول لاتفاق مادي بينه وبين الجهات المنتجة، لأن المبالغ التي تعرض عليه أقل من أجره المتعارف عليه بكثير، وهو ما اعتبره عدم تقدير لاسمه وتاريخه ومكانته الفنية.
كما أكد في الوقت ذاته أنه لا يفكر في اعتزال الفن، رغم ما يواجهه، ولكن هي مسألة مبدأ وتقدير، خصوصا أن نزوله لتصوير عمل فني جديد في ظل انتشار فيروس كورونا يعد بمثابة مغامرة بحياته، ولهذا هو متمسك بأجره.
وكان آخر أعمال الفنان حسن يوسف التلفزيونية مسلسل "الضاهر" الذي تم عرضه عام 2019، والذي تم بدء تصويره في 2016 وتوقف تصويره أكثر من مرة بسبب مشاكل وخلافات داخل الكواليس، وهو من بطولة محمد فؤاد، رغدة، فريال يوسف، مادلين طبر، وعمر حسن يوسف، وإخراج ياسر زايد، وإنتاج تامر عبد المنعم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com