تامر حسني بلحظة رومانسية مع زوجته بسمة بوسيل.. هل يرد على جليلة؟
تامر حسني بلحظة رومانسية مع زوجته بسمة بوسيل.. هل يرد على جليلة؟تامر حسني بلحظة رومانسية مع زوجته بسمة بوسيل.. هل يرد على جليلة؟

تامر حسني بلحظة رومانسية مع زوجته بسمة بوسيل.. هل يرد على جليلة؟

جمعت لحظة رومانسية الفنان المصري تامر حسني بزوجته النجمة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، وذلك أثناء تواجد الثنائي في دبي.

وشارك حسني صورةً له عبر خاصية "الستوري" بحسابه على إنستغرام، وهو يحتضن زوجته أمام برج خليفة فيما تحمل الأخيرة عددا من البلالين، معلقا عليها باللغة الإنجليزية: "مع زوجتي الحبيبة".

كما شاركت بسمة بوسيل التي كانت ترتدي اللون الأسود، الصورة نفسها، دون أن تعلق عليها.

وعلى الرغم من أنه لم يُعرف السبب الذي جعلهما يحملان البلالين؛ لكن الأمر بدا وكأنهما يحتفلان بمناسبةٍ ما، إلا أن بعض الجمهور أشار إلى أن تامر حسني يرد بهذه الصورة على البلوغر المغربية جليلة، بعدما ألمحت الأخيرة إلى وجود علاقةٍ بينهما.

وكانت التلميحات قد بدأتها جليلة، بإعلان ارتباطها من خلال مقطع فيديو صورّته داخل الاستديو الخاص بتامر حسني، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة حول علاقتها بالنجم المصري وحياتها الشخصية.

واستعرضت البلوغر المغربية في ذلك الفيديو خاتم ألماس، مرفقةً معه أغنية للفنان تامر حسني، علقت عليه بالقول: "ما في مبروك"، ليعتقد العديد من المتابعين أنها خطبت النجم المصري.

وبعد كل تلك الضجة، صرّحت جليلة في لقاءٍ صحفيٍ لها، جرى حذفه لاحقا، دون إبداء الأسباب، بأنها أعلنت ارتباطها فقط، وأنها لم تقُل أي شيءٍ بشأن زواجها وخطبتها، لافتةً إلى أنها نشرت مقطع الفيديو واستعرضت الخاتم فقط.


وكشفت أيضا بأن سعر الخاتم يصل إلى نحو 12 ألف دولار أمريكي، وأن هوية عريسها ستكون مفاجئةٍ للكثيرين؛ إذ من المقرر أن تقيم حفل خطوبة بعد عيد الفطر المقبل.

وعلقت حينها أيضا، على سبب استخدامها لأغاني تامر في المقطع؛ إذ قالت: "أنا بحبه، بحب أغانيه كثير وبحب اسمع له وتربيت على أغانيه".
يُذكر أن اسم جليلة ارتبط بتامر حسني في مناسبات عديدة، حيث يسمّيها متابعون وصفحات مهتمة بأخبار المشاهير بحبيبة تامر حسني السابقة.

وكانت قد أثارت في عام 2020 الجدل، بعد إعلان بسمة بوسيل زوجة تامر حسني خبر انفصالها عنه، فقد أطلت جليلة وقتها وهي بغاية السعادة وقامت بالرقص على أغنية "بشرة خير" للنجم حسين الجسمي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com