جيجي حديد تعتذر عن تعليقها على حمل ريهانا.. وتوضح
جيجي حديد تعتذر عن تعليقها على حمل ريهانا.. وتوضحجيجي حديد تعتذر عن تعليقها على حمل ريهانا.. وتوضح

جيجي حديد تعتذر عن تعليقها على حمل ريهانا.. وتوضح

اعتذرت عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد عن إحداثها ضجةً كبيرة بتعليقها على صورةٍ حمل النجمة العالمية ريهانا، بعدما أثار ذلك التعليق تكهناتٍ بأن الأخيرة تتوقع توأما.
القصة بدأت عندما قامت النجمة العالمية بنشر صورةٍ جديدة توضح حملها عبر حسابها في إنستغرام، وذلك بعدما أعلنت عنه من خلال جلسة تصوير جاءت بأسلوب الشارع، وكسرت فيها نمطية إعلانات الحمل التي عادةً ما تتبعها النجمات.
ومثل العديد من مئات الآلاف من المعلقين على المنشور، ردت جيجي حديد على المنشور بالقول: "ثلاثة ملائكة"، الأمر الذي أثار حماسة الجمهور لفكرة أن ريهانا حاملٌ بتوأم، وأن جيجي تعرف حقيقة الأمر؛ إذ حصد تعليقها أكثر من 25 ألف إعجاب، وطالب بعض المعلقين جيجي بتوضيح الأمر.
ومن الواضح أن حديد استغرقت بضعة أيام للتحقق من الردود التي جاءتها على تعليقها، وعندما فعلت ذلك، شعرت بالحاجة إلى التوضيح؛ إذ كتبت: "لقد اكتشفت للتو أنني السبب بكل هذه الضجة"، مشيرةً إلى أنها كانت تقصد في تعليقها ريهانا وآيساب روكي وطفلهما المستقبلي.



 










View this post on Instagram























 

A post shared by badgalriri (@badgalriri)


وأضافت جيجي، أنها رأت أنه كان من الواجب عليها توضيح الأمور وإزالة التكهنات والغموض، معتذرةً عن أي سوء تفاهم ربما تكون قد سببته لـ ريهانا.

وعلى صعيد علاقة ريهانا ومغني الراب آيساب روكي، فقد أكد مصدرٌ لمجلة People الأمريكية، أن الثنائي "لا يمكن أن يكونا أكثر سعادة" بشأن أسرتهما المتنامية.
وقال المصدر: "إنجاب طفل شيء لم تركز عليه ريهانا أبدًا، لكن كونها مع روكي فتح لها المجال للفكرة. لا يمكن أن تكون أكثر سعادة وهي متحمسة جدًا لأن تكون أما".
وأضاف المصدر: "كل ما تفعله ريهانا، تفعله وفق طريقتها الخاصة ووفقًا لجدولها الزمني الخاص، وإنجاب طفل لا يختلف عن ذلك. إنهما تمامًا مثل أي زوج آخر من الآباء. نعم، لقد اشتهرا ولكنهما أفضل زوجين شابين ينتظران طفلا".
يُذكر أنه في مايو 2021، كان مغني الراب قد وصف ريهانا بأنها "حب حياته"، ليقوم بعدها الثنائي بالإعلان عن حمل ريهانا في نهاية شهر يناير/كانون الثاني بجلسة تصوير وصفت بغير التقليدية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com