نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلادها بحضور صادق الصباح ولجين عمران
نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلادها بحضور صادق الصباح ولجين عمراننادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلادها بحضور صادق الصباح ولجين عمران

نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلادها بحضور صادق الصباح ولجين عمران

لطالما كانت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، محط اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين يحرصون دوما على متابعة أخبارها الفنية والعائلية.
وفوجئ المتابعون اليوم، بانتشار صور الاحتفال بعيد ميلاد نادين نجيم، باكرا؛ إذ ستبلغ عامها الـ38 في الـ7 من فبراير.
واحتفلت النجمة اللبنانية بعيد ميلادها في دبي وسط أصدقائها المقربين ومن أبرزهم المنتج صادق الصبّاح، والإعلاميتان لجين عمران، وسوسي وارطانيان وغيرهم.
وشاركت نجيم صورة جمعتها مع صادق الصباح ولجين وسوسي وعبرت عن سعادتها للقائهم، وذلك من خلال خاصية "الستوري" عبر حسابها على إنستغرام، معبرة عن امتنانها بالمفاجأة التي جرى تحضيرها احتفاءً بهذه المناسبة.
وظهرت نادين نسيب نجيم وهي تقطع قالب الحلوى الضخم الذي تميز بلونه الأخضر، والورود المتعددة الألوان التي ازدان بها ووضعت بطريقة ملفتة إلى جانب الأحرف الأولى من اسمها NNN.


وكان من اللافت، أن الاحتفالات بمناسبة عيد ميلاد نادين نسيب نجيم، لم تنتهِ عند هذا الحد؛ إذ فاجأتها صديقتها ومديرة أعمالها ريم لطف الله فليحان باحتفال آخر في مكان إقامتها في فندق "سانت ريجيس داون تاون دبي"، حيث فاجأتها بقالب كيك تم تزيينه بصورها على شكل شريط فيديو، وتم تزيين غرفتها بالفندق بعدد كبير من البالونات باللونين الذهبي والأسود، بعضها حمل عبارة "عيد ميلاد سعيد NNN".


وعبّرت نادين عن سعادتها بالمفاجأة، إذ شكرت من ساهم بالتحضير لها، وعلقت قائلة: "شكراً على هذه المفاجأة الرائعة ريم لطف الله فليحان وفندق سانت ريجيس داون تاون دبي بعد أسبوع مرهق، وسعيدة جداً بالإقامة في أحد الفنادق المفضلة لدي".
ولفتت نادين نسيب نجيم الأنظار بإطلالتها الكاجوال، حيث ارتدت جاكيتا وبنطلونا من الجينز ونسقتهما مع توب باللون البني ونسقت هذه الإطلالة مع الشعر المنسدل.
وتفاعل المتابعون مع هذه المناسبة السعيدة، إذ تمنوا عيد ميلاد سعيدا لنجمتهم المفضلة متمنين أن تحقق في هذه السنة النجاح الذي تستحقه بخاصة بعد ما تردد عن بدء التحضيرات لكتابة الجزء الجديد من صالون زهرة.
واعتبر أحد المتابعين أن نادين نسيب نجيم، استطاعت أن تحقق نجومية كبيرة منذ انطلاقتها الفنية في سنة 2009 معلقين بالقول: "إحساسها في التمثيل يجب أن يدرس".
وأبدى عدد من المتابعين إعجابهم بالعفوية التي تتمتع بها نادين نسيب نجيم، فيما أكد آخرون أن نادين نسيب نجيم تزداد تألقا وجمالا سنة بعد أخرى، معلقين بالقول: "لا زالت أجمل ممثلة متواجدة على الساحة الفنية".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com