شيري عادل بصورة مع والدتها بمناسبة عيد ميلادها.. هل تشبهها؟
مشاهير أخبار المشاهير
02 فبراير 2022 6:50

شيري عادل بصورة مع والدتها بمناسبة عيد ميلادها.. هل تشبهها؟

avatar ماريا مازن

يهتم الجمهور بصور عائلات النجوم، وفور نشر أي فنان أو فنانة صورة له مع والدته أو والده، يسارع عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتبادلها على نطاق واسع، ويبدأون في تناول درجة الشبه بينهما.

مؤخرا، هنأت الفنانة المصرية شيري عادل، والدتها بعيد ميلادها من خلال منشور حمل رسالة وصورة عبر حسابها في إنستغرام.

وقالت شيري لأمها: ”أنا محظوظة جدًا لأنني ابنتك، وأشعر بأنني محظوظة جدًا لأنك والدتي، لا يمكنني أبدًا أن أعبر عن امتناني لك، أنت العالم كله، عيد ميلاد سعيد يا حبيبة قلبي، أحبك دائمًا“.

2022-02-124

️ويُعد ظهور والدة شيري في مواقع التواصل الاجتماعي أو الإعلام ”نادرا“ للغاية، فشيري صرحت في لقاء سابق مع فوشيا، أنها ترفض نشر تفاصيل حياتها الشخصية، لأنها لا تهم الجمهور، مشيرة إلى أن أعمالها هي الأهم.

وفور نشر شيري للصورة، انهالت تعليقات جمهورها وزملائها، الذين تغنوا بجمال والدتها، حيث علقت إحدى المتابعات: ”واو ما أجمل هذ هالمرأة، كل عام وهي بألف خير“.

وتركت الفنانة المصرية لقاء سويدان تعليقا قالت فيه: ”كل عام وانت بخير ساسو“. وقالت أخرى: ”إمك أحلى منك يا شيري، طالعة قمر، ربي يسعدها ويحفظها آمين“.

وطبعا راح آخرون لتشبيه شيري بوالدتها، حيث علقت متابعة: ”تشبهي مامتك أوي، نسخة منها“. في المقابل ردت أخرى: ”لأ هي ما بتشبهها أبدا، يمكن تشبه والدها أكتر“.

وكانت شيري قد شاركت الجمهور بصورة والدتها قبل عدة سنوات عبر إنستغرام أيضا، وحينها أجمع كثيرون على أنها تشبه أمها لدرجة كبيرة، مشيرين إلى أنها ورثت عيونها.

2022-02-tyt

ويعتبر ظهور الفنانة المصرية شيري عادل الإعلامي قليلا نسبةً لزملائها النجوم، إذ قالت لـ“فوشيا“ إنها تفضل الظهور عندما يكون لها أعمال فنية فقط، مؤكدة أنها لا تجد مبررا لظهورها وحديثها عن حياتها الشخصية لأنها تخصها وحدها.

وأشارت شيري وقتها إلى أنها لا تغضب من تدخل الجمهور بحياتها الخاصة، لأن متابعيها يحبون دائما معرفة كل شيء عنها، وقالت إنها تحترم هذا الأمر وتقدره.

ووصفت شيري نفسها آنذاك، بالشخصية الهادئة والبسيطة، مشددة على حبها الكبير للهدوء بعيدا عن المشاكل والجدل.