أحلام تهدي وشاحها لعبد المجيد عبدالله خلال حفله في الرياض
أحلام تهدي وشاحها لعبد المجيد عبدالله خلال حفله في الرياض أحلام تهدي وشاحها لعبد المجيد عبدالله خلال حفله في الرياض

أحلام تهدي وشاحها لعبد المجيد عبدالله خلال حفله في الرياض

قدمت الفنانة أحلام الشامسي هدية إلى الفنان عبد المجيد عبدالله خلال حضورها حفله الغنائي في ليلته الأولى على مسرح محمد عبده أرينا ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

واتجهت أحلام إلى المسرح وقدمت لعبد المجيد عبدالله "شالها الفوشيا" في لفتة طيبة نالت إعجاب حضور الحفل الذين صفقوا لها، فيما قدم الفنان الشكر والتقدير للنجمة الإماراتية.

وتفاعلت أحلام بشكل واسع في الحفل، وقامت برصده أولا بأول عبر تصويرها مقاطع فيديو ونشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل.

أما عبد المجيد عبدالله الذي غاب في الآونة الأخيرة عن نشاطاته الفنية بسبب معاناته من مرض "المانير" (التهاب في الأذن يفقد التوازن والتركيز)، فقد أشعل الليلة الأولى من حفلته بمجموعة متنوعة من أفضل أغانيه القديمة والحديثة، من بينها: "روحي تحبك، يا ابن الأوادم، عايش سعيد، إنسان أكثر، قله"، وسط تفاعل الحضور.

كما تصدر اسمه الترند عبر موقع تويتر في السعودية خلال الساعات القليلة الماضية، وتداول الجمهور العديد من مقاطع الفيديو والأغاني التي قدمها في الحفل، مرحبين بعودته مرة أخرى لإحياء حفلاته، ومتمنين له دوام الصحة والعافية.

يشار إلى أن رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، أعلن أن ريوع حفلات الفنان عبد المجيد عبد الله، هي الأعلى في تاريخ الحفلات الموسيقية لفنان عربي على مستوى الشرق الأوسط، مؤكداً أن ريوع تلك الحفلات للفنان حطمت أرقاما قياسية ستسجل في تاريخ الفن السعودي.

وكان الفنان عبد المجيد عبدالله، قد طرح ألبومه الأخير "عالم موازي" في شهر أغسطس/آب الماضي، ، ويضم الألبوم (22 أغنية) هي من إنتاج وتوزيع “روتانا للصوتيات والمرئيات” تأتي بعد غياب 7 سنوات عن إصدار ألبوم غنائي.

وعاد الفنان عبد المجيد عبدالله بهذا الألبوم بعد فترة طويلة من الغياب، وقد كشف الفنان عن هذه الأغاني وهي: "عالم موازي، لا تعاتب، أول حكايتنا، إبك عني، مع السلامة، ابكتبله، يا صبر، غصون الشجر، يوم مر اسمي، من متى، يابن الاوادم، اعتذرلك، تهددني، لا زعلت، لمحته، انت فاهم، مثل ما كان، سامح الله، حالي، مشكور، ملل حبك".

ويتعاون عبد المجيد عبدالله، في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء، وهم: تركي آل الشيخ، الجادل، واحد، فهد المساعد، سعود البابطين، عبد الرحمن العثمان، العالية، حسن عبد العزيز، أحمد الصانع، كم ويتعاون مع الملحنين: طارق محمد، ياسر بوعلي، مبهم، عبد الرحمن العثمان.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com