ماذا قال ترافولتا في رسالته لشباب السعودية بعد تكريمه في Joy Awards؟
ماذا قال ترافولتا في رسالته لشباب السعودية بعد تكريمه في Joy Awards؟ماذا قال ترافولتا في رسالته لشباب السعودية بعد تكريمه في Joy Awards؟

ماذا قال ترافولتا في رسالته لشباب السعودية بعد تكريمه في Joy Awards؟

دعا الممثل الأميركي جون ترافولتا الشباب السعودي لمواصلة أحلامهم وعدم الندم على الماضي، بل أن يعيشوا حياة جديدة ويحلموا بالمستقبل.
وجاءت رسالة ترافولتا، مساء الخميس خلال مشاركته في حفل توزيع جوائز Joy Awards ضمن فعاليات "موسم الرياض"، فقد توج بجائزة "الإنجاز مدى الحياة"، وتسلمها من رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ.
وأبدى الممثل الأميركي سعادته بحضور حفل توزيع جوائز Joy Awards بالرياض، وبأن يكون محاطاً بهذا الكم من المواهب.


وذكر جون ترافولتا أنه يزور الرياض للمرة الثانية، بعد أن زار المملكة منذ أربع سنوات، معرباً عن انبهاره مما رأى.
من جهة أخرى حرص عدد من النجوم على التقاط الصور مع جون ترافولتا على هامش الحفل، كان من أبرزهم ليلى علوي، وهالة صدقي التي علقت على صورتها معه، "أحلى صورة مع نجم ذكريات الطفولة چون ترافولتا"، وروجينا، وبوسي شلبي.
كما تحدثت بوسي باللغة الإنجليزية لترحب بجون ترافولتا، وبعدها تحدثت بالعربية قائلة: "أنت أيام شبابي الحلوة كلها يا ترافولتا، شفتوا ترافولتا شفتوا القمر" ثم طالبت الفنان أشرف زكي بدعوته إلى المهرجانات المصرية.
وشهد الحفل حضورا ضخما من مشاهير الوطن العربي والعالم، في مجالات الفن والرياضة والإعلام والترفيه.

ومن ضمن الحضور أيضا الفنانون محمد هنيدي وإيمي سمير غانم ودنيا سمير غانم وليلى علوي وهالة صدقي ومحمد سعد وحسن الرداد، والإعلامي عمرو أديب، ونقيب المهن التمثيلية في مصر الدكتور أشرف زكي، ونقيب المهن الموسيقية في مصر هاني شاكر، والفنانان العراقيان كاظم الساهر وماجد المهندس والكاتب مدحت العدل.
إضافة إلى ذلك؛ شاركت عدد من المطربات، من بينهن أحلام وإليسا وأصالة ونانسي عجرم.
وفاز بجائزة شخصية العام نجم بوليود سلمان خان، الذي تحدث عن رحلة حياته التي مضت بسرعة فائقة منذ أن بدأ التمثيل وحتى اليوم.

وكُرمت السورية أصالة كأفضل مطربة، والعراقي ماجد المهندس كأفضل مطرب، وفازت نانسي عجرم بجائزة أفضل أغنية عن أغنيتها "سلامات".
كما قدمت المطربة أحلام دويتو مع المطربة السعودية سوسن البهيتي لدعم المرأة العربية، وغنى الفنان السعودي محمد عبده أغنية "أبعاد"، وغنى هاني شاكر "علي الضحكاية"، كما قدم كاظم الساهر "أحبيني".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com