بوسي شلبي تتعرض للسخرية بسبب جون ترافولتا في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه
بوسي شلبي تتعرض للسخرية بسبب جون ترافولتا في حفل توزيع جوائز صناع الترفيهبوسي شلبي تتعرض للسخرية بسبب جون ترافولتا في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه

بوسي شلبي تتعرض للسخرية بسبب جون ترافولتا في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه

تعرّضت الإعلامية المصرية، بوسي شلبي، لانتقادات ساخرة بعد بثها مقطع فيديو لحديثها مع الممثل الأميركي الشهير جون ترافولتا خلال حفل توزيع جوائز (صُناع الترفيه- Joy Awards) الذي أقيم مساء الخميس في العاصمة السعودية، الرياض.

وظهرت بوسي في بداية الفيديو تتحدث باللغة الإنجليزية لترحب بجون ترافولتا، وبعدها تحدثت بالعربية قائلة: "أنت أيام شبابي الحلوة كلها يا ترافولتا، شفتوا ترافولتا شفتوا القمر" ثم طالبت الفنان أشرف زكي بدعوته إلى المهرجانات المصرية.

وجرى تداول الفيديو على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع تعليقات ساخرة، حيث كتب أحد مستخدمي إنستغرام على طريقة كلام بوسي شلبي مع الفنان جون ترافولتا قائلاً: "فضيحة والله حاجة تكسف".

وعلّق آخر على الفيديو المنشور بصورة من الفيلم الكوميدي الشهير "أبوعلي"، وأرفقها بكلمات "اللي فضحانا في المنطقة والمحطات الفضائية".

كما أعاد ثالث دعوة بوسي شلبي لترافولتا من خلال الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، قائلاً: "يلا يا أشرف أعزمه على المهرجان"، وأرفقها برموز تعبيرية ضاحكة مع علامات التعجب.



 










View this post on Instagram























 

A post shared by HOT NEWS (@newsgherchekel)


وبالرغم من الانتقادات والسخرية التي تلقتها بسبب هذا الفيديو، لم تتوقف بوسي شلبي عن نشر بعض اللقطات التي جمعتها بالنجم العالمي، الذي التقته مجددًا في اليوم التالي للحفل، داخل فندق إقامته.

والتقطت بوسي صورة تذكارية معه ونشرتها عبر حسابها في إنستغرام وعبّرت عن مدى إعجابها وسعادتها بلقائه، وعلقت على الصورة قائلة: "أنا وترافولتا"، وتفاعل معها عدد من متابعيها الذين عبروا عن إعجابهم بالصورة.

وأقيم حفل توزيع جوائز صُنّاع الترفيه ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك للاحتفاء بصناعة الترفيه في العالم العربي، بحضور أبرز النجوم العرب والعالميين.

وخلال الاحتفالية تم تكريم ومنح جوائز لعدد كبير من النجوم في مجالات الموسيقى والدراما والسينما والرياضة والمؤثرين، الذين تفاعل الجمهور مع إنجازاتهم خلال العام الماضي.

وشارك في الحفل عدد كبير من نجوم الخليج على رأسهم المطرب ماجد المهندس، ملحم زين، عايض يوسف، عبدالله السبع، عبد المجيد الرهيدي، عامر الحمود، بشير غنيم، بدر الشعيبي، حسن عسيري، ابراهيم البكري، سامي الجابر.

فيما حضر من مصر أشرف زكي، أمينة خليل، هالة صدقي، نيللي كريم، عمرو يوسف، أحمد فهمي، أكرم حسني، حسن الرداد، عمرو مصطفى، أشرف عبد الباقي، دينا الشربيني.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com