ما حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب؟
ما حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب؟ما حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب؟

ما حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب؟

كشف مصدر مقرب من النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب حقيقة ما تردد حول عودتها لمواطنها الفنان حسام حبيب مرة أخرى، بعد أن نشرت تغريدة تعزية برحيل جدته عبر حساباتها الرسمية على السوشال ميديا.
وصرح مصدر مقرب لـ"فوشيا" بأن شيرين كانت على علاقة قوية بجدة حسام حبيب طوال فترة زواجهما، وهي تُكن لها كل الحب والاحترام، وشعرت بحالة من الحزن الشديد عندما علمت بخبر وفاتها، وهذا ما جعلها تنشر برقية العزاء عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأضاف المصدر أن النجمة المصرية كانت تعتبر جدة حسام حبيب بمثابة جدتها، وكانت تتعامل معها طوال الوقت على هذا الأساس، وانفصالها عن حسام لا يعني على الإطلاق أنها انفصلت عن كل الأشخاص القريبين منه، بل إن العلاقات الإنسانية لا تنقطع بينها وبين باقي الأشخاص وكان من ضمنهم الراحلة.


وأوضح المصدر أن كل ما تردد حول عودة شيرين لحسام من جديد ليس له أي أساس من الصحة، بل إن البعض يحاول تضخيم الأمور من أجل لفت الانتباه، مشيرًا إلى أن المسألة لا تزيد عن برقية تعزية لشخصية كانت غالية على قلب شيرين.
وأكد أن شيرين عبد الوهاب لا تفكر حالياً إلا في خططها الفنية، والعودة بقوة لجمهورها، وبدأت العمل على ذلك منذ اللحظة الأولى من انفصالها، وستستمر لتعوض فترة الغياب التي ابتعدت فيها عن الغناء.
وحازت برقية التعزية الخاصة بشيرين عبد الوهاب على العديد من التعليقات من جمهورها بمجرد نشرها، حيث وصفها الكثيرون بـ"الأصيلة"، كونها قامت بهذا الفعل على الرغم من وقوع الطلاق مع حسام حبيب بعد خلافات عديدة بينهما جعلتها تحلق شعرها من أجل إجباره على الانفصال، فيما اعتبرها البعض محاولة منها لعودة المياه لمجاريها مرة أخرى.
من ناحية أخرى تستعد شيرين للسفر الأسبوع المقبل إلى دولة الكويت لتبدأ بروفات حفلها القادم ضمن فعاليات مهرجان "هلا فبراير"، والتي ستقام يوم 2 من شهر فبراير، وستقدم خلالها مجموعة من أغنياتها القديمة، كما أنها ستغني مجموعة من أغنيات ألبومها الجديد الذي من المنتظر طرحه قريباً.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com