مرافق نانسي عجرم في حفل JOY AWARDS ينقذها حتى لا تتورط مع الجمهور
مرافق نانسي عجرم في حفل JOY AWARDS ينقذها حتى لا تتورط مع الجمهورمرافق نانسي عجرم في حفل JOY AWARDS ينقذها حتى لا تتورط مع الجمهور

مرافق نانسي عجرم في حفل JOY AWARDS ينقذها حتى لا تتورط مع الجمهور

تدارك أحد مرافقي الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الموقف، وطلب من الأخيرة رد التحية على الجمهور الذي كان ينتظر استقبالها فور وصولها حفل توزيع جوائز JOY AWARDS الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض.
ويبدو أن مرافق نانسي كان متنبهًا حتى لا تتعرض الفنانة للانتقادات كما حصل معها قبل أيام عندما تم اتهامها بـ"برودة التعامل" مع عدد من متابعيها، لحظة وصولها إلى دبي، للمشاركة في مهرجان "دبي فستيفال سيتي مول".
ووثقت نانسي عجرم أجواء وصولها إلى حفل توزيع جوائز JOY AWARDS، عبر الستوري بحسابها على إنستغرام، بمجموعة من الفيديوهات القصيرة، لكن سرعان ما حذفت الفيديو الذي خرجت فيه من السيارة وطالبها أحد المرافقين برد التحية على الجمهور الذي كان يهتف باسمها فقال لها (اطلّعي فيهم)، لأن نانسي كانت تسير باتجاه مكان الحفل وبدا عليها أنها لم تكن تريد توجيه التحية إلى محبيها.


لكن الفنانة توقفت للحظات ووزعت التحية والقبلات على جمهورها الذي كان يصرخ ويهتف ويقوم بتصويرها، ثم انطلقت باتجاه الحفل.
ورغم حذف الفنانة هذا الفيديو، لكن ذلك لم يمنع نشره عبر صفحات أخرى على إنستغرام، لتنهال التعليقات المتفاوتة، بين من استغرب كيف لها أنها كانت لا تريد تحية الجمهور الذي كان ينتظرها ويهتف باسمها لولا أن طالبها أحد مرافقيها بالأمر، وبين من انتقد هذا التدقيق في تصرفات نانسي عجرم، مشيرين إلى أنها كانت سترد التحية حتى لو لم يطلب منها الشخص الآخر.
وفازت نانسي عجرم بجائزة "جوي أووردز" كأفضل أغنية، وذلك عن أغنيتها "سلامات"، فيما قدمت أغنية على المسرح وسط استعراضات لافتة وهي بعنوان "حبك سفاح".

وعبّرت النجمة اللبنانية عن سعادتها بالمشاركة في فعاليات حفل "JoyAwards" ووصفته بأنه "فخر للعالم العربي".

وقالت خلال مقابلة على السجادة الحمراء للحفل، إن الجائزة الكبرى في الحفل هو التجمع الكبير، مؤكّدة أن كل الحاضرين رابحون.
وشارك في الحفل عدد كبير من النجوم بينهم ماجد المهندس، محمد عبده، نادين نجيم،إليسا، أحلام، ملحم زين، عايض يوسف، عبد المجيد الرهيدي، عبدالله السبع، عامر الحمود ، بشير غنيم، بدر الشعيبي، سامي الجابر، حسن عسيري، إبراهيم البكري، محمد سعد.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com