"شريرة وناكرة للجميل".. عائلة جورجينا رودريغز تفضحها في الإعلام
"شريرة وناكرة للجميل".. عائلة جورجينا رودريغز تفضحها في الإعلام"شريرة وناكرة للجميل".. عائلة جورجينا رودريغز تفضحها في الإعلام

"شريرة وناكرة للجميل".. عائلة جورجينا رودريغز تفضحها في الإعلام

كشف خال "جورجينا رودريغيز" عارضة الأزياء وخطيبة نجم كرة القدم البرتغالي رونالدو، أنها كذبت بشأن ما قالته في مسلسلها الوثائقي الذي أنتجته منصة "نتفليكس" حينما تحدثت عن مرحلة طفولتها ومراهقتها، خاصة حين أشارت إلى أنها لن تنسى العائلة التي انحدرت منها.
وفي التفاصيل، قال الخال "الغاضب" في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية: "كنت مسؤولا عن توفير ما يلزم لجورجينا وشقيقتها وكنت أشتري لهما كل ما تحتاجانه من ملابس وطعام، فأنا من توليت تربيتهما بعد أن تم القبض على والدها بتهمة تهريب الكوكايين".
ومن جهة أخرى، قالت زوجة خال جورجينا أن خطيبة اللاعب الشهير توقفت عن التواصل مع خالها وجدتها بعد ولادة ابنتها "ألانا"، كما غيرت رقم هاتفها، مشيرة إلى أنهم حتى الآن لا يستطيعون التواصل معها، حيث أرادوا إخبارها أن جدتها "خوانا" توفيت، والتي كانت ترغب في رؤيتها هي وابنتها.


وكشفت زوجة الخال أن جدتها طلبت كثيرا أن ترى ابنة حفيدتها، ولبت جورجينا رغبتها فقط بصورة صغيرة أرسلتها إليها.
أما شقيقة جورجينا من والدها، فخرجت عن صمتها هي الأخرى وقالت إنها طلبت من شقيقتها خطيبة رونالدو، أن تفاجىء ابنها في عيد ميلاده بتوقيع من رونالدو على قميصه، فرفضت جوريجنا وقالت إن رونالدو يحظى بإجازة، وأنها لا تريد أزعاجه.
ومن ضمن التصريحات التي أضافها خال جورجينا، قال إن العائلة منزعجة للغاية بسبب إخفاء جورجينا خبر وفاة والدها عنهم، وذلك قبل 3 سنوات بسكتة قلبية في الأرجنتين. فقال: "لا أحد يمكنه أن يخفي خبرا كهذا، لماذا لم تخبرنا أن والدها توفي؟".


وأضاف الخال أنه بعث برسالة لرونالدو عبر حسابه في إنستغرام، حذره فيها من جورجينا قائلا: "لقد ارتبطت بأكثر النساء شرا، وإن أردت أن تعرف المزيد اتصل بي وسأخبرك كل شيء."
وأكدت العائلة أن مستوى معيشتهم لم يعد يناسب جورجينا، حيث شعروا بأنها تبرأت منهم وخجلت من مستواهم المعيشي بعد ارتباطها بلاعب الكرة الفائق الثراء، وقالوا إنها تعيش حياة في منتهى الرفاهية والبذخ، وتمتلك الآن قصورا ويخوتا وتشتري ملابسها وأحذيتها من أهم علامات الأزياء، وأشاروا إلى أن ثروتها تقدر الآن بـ 10 ملايين دولار.
يذكر أن جورجينا كانت قد تعرفت على كريستيانو رونالدو عندما كانت بائعة بمتجر "غوتشي" في إسبانيا، وذكرت جورجينا في مسلسلها الوثائقي أنها عاشت حياة فقيرة وصعبة وشغلت عددا من المهام لتتمكن من العيش، فكانت راقصة باليه ثم مربية أطفال في بريطانيا، قبل أن تصبح عارضة أزياء عالمية وخطيبة لرجل الكرة الأهم رونالدو.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com