من هي الأردنية جاكلين ستاب الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم للمتزوجات؟
من هي الأردنية جاكلين ستاب الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم للمتزوجات؟من هي الأردنية جاكلين ستاب الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم للمتزوجات؟

من هي الأردنية جاكلين ستاب الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم للمتزوجات؟

لم تتمكن الأردنية جاكلين ستاب من الحصول على لقب "سيدة العالم"، وذلك بعدما تغلبت عليها الأمريكية شايلين فورد.

وعلى الرغم من أن جاكلين ذات الـ 41 عامًا، أبهرت الحُكام يوم السبت الماضي، باتزانها وحضورها وثقتها بنفسها على المسرح في نهائي مسابقة "سيدة العالم"، إلا أنها لم تحصل على اللقب، حيث أخطأت، لتخسر بفارق ضئيل عن منافستها الأمريكية.



 










View this post on Instagram























 

A post shared by Jaclyn Stapp (@jaclynstapp)


وبالإضافة إلى لقب الوصيفة الأولى، حصلت جاكلين على جائزة "Congeniality" في جولة ملابس السباحة، والتي تُمنح للمتسابقات لشخصياتهن الممتعة.

وجاكلين هي عارضة أزياء وممثلة ومؤلفة، تخرجت من جامعة ستيتسون بولاية فلوريدا، بعد أن درست مجال التسويق والاتصالات، وقد ولدت لأبوين أردنيين غادرا الشرق الأوسط إلى نيويورك ثم فلوريدا فيما بعد، لتتزوج من نجم موسيقى الروك "سكوت ستاب" الحائز على جائزة غرامي، ولها منه 3 أبناء.


ومن الواضح أن جاكلين مهتمةٌ في مجال حقوق الطفل؛ إذ تدير مؤسسة غير ربحية (Children Are Magical Charm)، تهدف إلى زيادة الوعي بقضايا الأطفال وتزويد الشباب المحرومين بالأدوات للمساعدة في تعليمهم.

أما حياتها الشخصية، فقد نشأت جاكلين على يد أم أردنية شجعتها على متابعة أحلامها، ففي حديثٍ لها مع حُكام مسابقة "سيدة العالم"، قالت: "أعتقد أن الهدف الأعلى يختلف لكل شخص على حدة"، مضيفةً:"بالنسبة لي شخصيًا، ربت والدتي خمسة أطفال كأرملة ومهاجرة أتت إلى هذا البلد، أمريكا".


وتابعت: "لقد فقدت والدي في سن مبكرة جدًا وجعلتني والدتي متعطشة للمعرفة والتعليم، لذا بصفتي سيدة العالم، أريد مساعدة الفتيات في الحصول على الفرص والتعليم - وهذا هو شغفي وهدفي".

وأوضحت جاكلين في حديثها ذلك، بأنها تعلمت الكثير من والدتها الأرملة وهو ما جعلها تريد المضي قُدما لإحداث فرقٍ في هذا العالم.


وفي وقتٍ سابقٍ لها، كتبت جاكلين منشوراً عبر حسابها في إنستغرام، قالت فيه: "أنا فخورة لتمثيل النساء المتزوجات من الأردن في مسابقة ملكة جمال العالم للمتزوجات القادمة، وُلِد والداي في الأردن ورأيت بنفسي التغييرات العديدة التي من الممكن أن تحصل للمرأة"، مضيفةً: "إن حمل هذا التاريخ الشخصي والراقي إلى مسرح "سيدة العالم"، جنبًا إلى جنب مع العديد من السيدات الجميلات والذكيات من جميع أنحاء العالم، ستكون تجربة تُغير حياتك".

وكانت جاكلين قد بدأت بالمشاركة والتنافس على ألقاب الجمال بعمر الثالثة عشرة، وجمعت عددا من التيجان بما في ذلك "Miss New York USA" و"Mrs Florid"، وزينت بإطلالاتها أغلفة المجلات في الولايات المتحدة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com